• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : تصريحات مارفيك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فلسطين

 

هاي كورة – ​تحدث المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لمواجهة المنتخب السعودي أمام مستضيفه منتخب فلسطين ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2018 .

و قال : نحن ندخل هذه المواجهة وسط ظروف صعبة بسبب قصر فترة الاعداد لهذه المباراة عن باقي المباريات بسبب مشكلة تحديد ارضية ملعب المباراة التي حسمت في وقت متأخر  مما جعلنا مضطرين أن نلعب في هذه الظروف و في فترة إعداد قصيرة  “.

واضافة : “و لكني ارفض الحديث عن الامور التنظيمية الخاصة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ؛أركز على الجزء الخاص بي و هو عملي داخل المستطيل الأخضر فهو الجانب الذي استطيع أن أجيب عليه أما بشأن القرارات فهذا ليس شأني” .

و تابع : ازعجني شكل ارضية ملعب المباراة بعد هطول الامطار عليه بشكل كثيف مما ادي الي غرقه تماما و لكن هناك جهدل كبير من اجل جاهزية كل شئ ليوم المباراة ؛  لذا سأنتظر الي عصر يوم الاحد أثناء التدريبات الأخيرة من أجل الحكم عليها .

و اختتم : أن تحدد الفائز في المباراة أمر صعب فنحن نحلل جميع المنافسين و نجهز أنفسنا بالشكل المناسب الذي يتناسب مع كل مباراة و الأمر الإيجابي بأننا نلاحظ تطور على مستوى الأداء الفني للمنتخب و هذا ما يزيدنا إصرار على السير نحو التطوير .

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
15