• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيتفاتزيديس يتعهد بهزيمة الإتحاد والتسجيل في مرماه

c1774f57-0456-4c9a-ba6b-1fefe7ac4e4a_16x9_600x338

هاي كورة – تعهد نجم النادي الأهلي، فيتفاتزيديس بالتسجيل في مباراة الفريق القادمة أمام نادي الإتحاد، في أول مباراة له عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

 

وأعرب فيتفاتزيديس عن بالغ سعادته بشفاءه من الإصابة التي نفى أن تكون مزمنة، بقوله “إصابتي ليست مزمنة إطلاقاً، هي مجرد تمزق بسيط ولكن تضاعف مما أخر عودتي للمشاركة، وفترة التوقف هذه ستكون مفيدة للغاية، لكي أتعافى من الإصابة تماماً وأشارك مع زملائي في المباريات”.

 

وأضاف فيتفاتزيديس خلال تصريحاته الصحفية قائلاً “متشوق للعب جداً وتحديداً في مباراة الديربي التي ستجمعنا مع الإتحاد، إنها بالتأكيد مباراة جماهيرية وقوية والمنافسة ستكون على أشدها خلالها”.

 

هذا ومن المقرر أن يستضيف نادي الإتحاد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، جاره الأهلي في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل.

 

وتابع المحترف اليوناني تصريحاته قائلاً “تسعدني جماهير الأهلي عندما أدخل بديلاً بالمباريات ويقومون بالهتاف بصوت عال والتصفيق لدخولي الملعب، وهذا أمر يُشجع أي لاعب لتقديم أفضل ما لديه”.

 

وإختتم يوانيس فيتفاتزيديس تصريحاته الصحفية قائلاً “أعد اجماهير الأهلي بهزيمة الإتحاد واسعادهم، وأتمنى أن اسجل واصنع الأهداف في أول لقاء لي بعد العودة، أناسأكون جاهزاً بكل تأكيد قبل المباراة”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
13