• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دا سيلفا: نجحت مع النصر والإدارة لم تحقق طلباتي

Saudi Arabia's Al Nasser head coach Jorge Orosman Da Silva reacts during their AFC Champions League soccer match against Qatar's Lekhwiya in Doha

هاي كورة – أكد المدير الفني السابق لنادي النصر، خورخي دا سيلفا على تلقيه لعدة عروض تدريبية لبعض الأندية الإماراتية والقطرية عقب إنتهاء مهمته مع النادي النصراوي منذ أسبوعين.

 

هذا وكانت قد قررت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي إقالة خورخي دا سيلفا بعد الخروج من ربع نهائي كأس سمو ولي العهد السعودي على يد الشباب، وذلك لتدهور نتائج الفريق، وتقرر تعيين المدرب الإيطالي فابيو كانافارو.

 

وأضاف دا سيلفا خلال تصريحاته لصحيفة “تين فيلد الأوروجوايانية” قائلاً “كنت أملك ثلاث عروض خليجية، حيث عُرض عليّ تدريب أندية قطرية وأخرى إماراتية عقب رحيلي عن النصر، ولكني فضلت أن أخذ قسطاً من الراحة في موطني”.

 

وتابع المدرب الأوروجواياني تصريحاته مُشيراً إلى قوة الدوري السعودي وأنه نجح في مهمته مع النادي العالمي، قائلاً “تجربتي مع الفريق كانت ناجحة للغاية، أنا فزت باللقب الأهم مع النصر وهو دوري عبداللطيف جميل”، مُضيفاً “الدوري السعودي قوي جداً، هناك تنافس بين أربعة وخمسة أندية للحصول على اللقب”.

 

وواصل دا سيلفا تصريحاته قائلاً “كرة القدم في السعودية سريعة للغاية، وبها نواحي فنية عدة ولكن اللاعبين غير محترفين بما فيه الكفاية، والأجواء هناك مختلفة بسبب درجات الحرارة العالية والإزدحام”.

 

وإختتم خورخي دا سيلفا تصريحاته قائلاً “لم تكن بدايتنا في الموسم الحالي جيدة، المشاكل تواصلت على كافة الاصعدة برحيل اللاعب فابيان استويانوف، وعدم نجاح الإدارة في جلب رودريجو مورا، فضلاً عن وجود مشاكل اقتصادية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9