• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاتحاد الآسيوي يعلق علي قرار محكمة “الكاس” برفض احتجاج الهلال

30813_405930638006_554613006_4126002_35919_n_400x400

هاي كورة – اصدر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بيان رسمي عبر موقعه الالكتروني علي شبكة الانترنت علق فيه علي قرار المحكمة الرياضية الدولية (الكاس) برفض احتجاج الهلال المقدم ضد النادي الاهلي الاماراتي عقب مشاركة لاعبه اسامة السعيدي الغير قانونية  في نصف نهائي دوري ابطال اسيا .

و جاء نص البيان كالتالي :-

وقال البيان: “من خلال رد استئناف نادي الهلال، فإن محكمة التحكيم الرياضي أكدت القرارات التي قامت باتخاذها لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حول أهلية اللاعب أسامة السعيدي لاعب الأهلي الإماراتي الذي شارك في مباراة إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا التي جمعت بين الفريقين بتاريخ 20 تشرين الأول/أكتوبر”.

وأضاف البيان: “طالب اعتراض الهلال، باعتبار أن أسامة السعيدي غير مسجل في كشوفات الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بحسب تعليمات الانتقال، وردت لجنة الانضباط الاعتراض، باستأنف الهلال هذا القرار من خلال لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي، والتي ردت أيضا الاستئناف”.

وأكد البيان: “خلال جلسات استماع محكمة التحكيم الرياضي، أن الاتحاد الآسيوي تعامل مع القضية بنوايا حسنة، وقام بعمل إجراءات سريعة لكل من الهلال والأهلي، وتم التعامل مع الحالة بسرعة بشكل يسمح بإنهاءها قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2015، واحتاج التعامل مع الحالة منذ نهاية المباراة وحتى صدور قرار محكمة التحكيم الرياضي 14 يوماً”.

وأختتم بالتأكيد على أن مباراة الذهاب في الدور النهائي، ستقام يوم السبت 7 تشرين الثاني/نوفمبر في دبي، ويلتقي فيها الأهلي الإماراتي مع جوانزو ايفرجراند الصيني.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8