• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشمراني: سأسجل تحت أي ظرف

CS6W4rnWUAAiZ6V

هاي كورة – قال نجم نادي الهلال، ناصر الشمراني أنه الفرحة الهيستيرية التي ظهر بها بعد هدفه في مرمى القادسية كانت سببها توقيت الهدف الحاسم لنتيجة اللقاء، فضلاً عن عدم تسجيله للأهداف من فترة طويلة.

 

هذا وقد حقق فريق الهلال فوزاً صعباً على نادي القادسية بهدف نظيف للاعبه ناصر الشمراني في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي أُقيمت على ملعب فيصل بن فهد بالملز في إطار مباريات الجولة السادسة بدوري جميل.

 

وأضاف الشمراني خلال تصريحاته لصحيفة “الرياض” قائلاً “سواء تحت الضغط أو فوق الضغط هذا لا يهم، الأهم هو أن أبذل كل ما لدي وأكون مهيئاً للتسجيل في أي لحظة”.

 

وتابع مهاجم المنتخب السعودي تصريحاته قائلاً “الهدف مهم بكل تأكيد، ونحمد الله على عودتنا للقاء وتحقيق النقاط الثلاث التي تضمن لنا الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، وفي الهلال لا يهم حضور لاعب أو غيابه الأهم أن يكون الفريق حاضراً ويحقق الانتصارات”.

 

وشدد الشمراني على إدراك المدير الفني للفريق دونيس لفنيات اللاعبين وحده، بقوله “المدرب المميز دونيس، هو الأكثر دراية بالتكتيك المناسب للفريق، وبالنسبة إلي كل ما عليّ هو المشاركة بقوة وتقديم كل ما لدي في الملعب”.

 

وعن مباراة الفريق المقبلة أمام النصر -ديربي الرياض- علّق الشمراني قائلاً “سنبدأ التفكير والإعداد لتلك المباراة المهمة والصعبة أمام فريق كبير وحامل اللقب، ولكننا جاهزون لهذا اللقاء الذي اتمنى المشاركة فيه وأكون مهيئاً للتسجيل أيضاً”.

 

ورفض الشمراني التعليق على توقعه بالفائز بدوري جميل لهذا الموسم، قائلاً “لا يزال الحكم باكراً على هذا الأمر، فالدوري لم يمضِ منه سوى ست جولات ولا يزال المشوار طويلاً لتحديد ملامح وهوية الأقرب للقب”.

 

وإختتم ناصر الشمراني تصريحاته مؤكداً عدم إنشغال اللاعبين بقضية الإحتجاج المُقدم من النادي الهلالي للعودة لدوري أبطال آسيا، قائلاً “لم نفكر بهذا الامر اطلاقاً لأنه شأن إداري خاص، ولا نتوقع وجود أي لاعب هلالي يفكر بالاحتجاج بتاتاً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
15