• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: لاعبو الهلال ليسوا “بلاي ستشين”

 

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي الهلال السعودي، جورجيوس دونيس أنه كان يُدرك أن مباراة فريقه أمام القادسية ستكون صعبة للغاية، خاصةً وأنها وتلت الهزيمة أمام الإتحاد الأسبوع الماضي برباعية مقابل ثلاثة.

 

هذا وقد حقق فريق الهلال فوزاً صعباً على نادي القادسية بهدف نظيف للاعبه ناصر الشمراني في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي أُقيمت على ملعب فيصل بن فهد بالملز في إطار مباريات الجولة السادسة بدوري جميل.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “توقعنا أن مباراة القادسية ستكون مباراة صعبة بسبب العامل النفسي بعد خسارة الاتحاد، و كذلك غياب أكثر من لاعب نعتمد عليهم في بناء الهجمة”.

 

وأضاف دونيس قائلاً “غياب نجوم الفريق مثل سلمان الفرج ونواف العابد ومحمد الشلهوب وكارلوس إدواردو زاد من صعوبة خياراتنا وكذلك صعّب المباراة علينا، و لكن الأهم أننا خرجنا من المباراة بالفوز”.

 

وواصل المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “الآن أصبحنا نلعب طريقتين لعب بإتقان وهذا نتيجة العمل المتواصل، و لو شاهدتم الإحصائيات ستجد الأرقام متقاربة بين طريقتي اللعب”.

 

ورد دونيس بسخرية على حديث الأخطاء الفردية بخصوص لاعبي الهلال، قائلاً “لاعبونا ليسوا لاعبي بلايستيشن في تطبيق التكتيك، نحتاج وقت و تمارين لتطبيق خططنا و اللاعبون يعملون بجد و أتقنوا أكثر من تكتيك”

 

وتابع دونيس قائلاً “فريقي أصبح يستطيع اللاعب بأربعة مدافعين أو ثلاثة دون أن يتأثر بتغير طريقة اللعب، وهذا يمنحني خيارات أكثر”، مُضيفاً “في الشوط الأول لم نخلق فرصًا بالشكل المطلوب ولكن عدلنا أخطاءنا في الشوط الثاني، و الشمراني و عزيز شكلوا إضافة كبيرة”.

 

وإختتم المدير الفني للهلال جورجيوس دونيس تصريحاته للصحفيين قائلاً “مباراة اليوم لم تكن الأصعب لأن مباراة أهلي دبي كانت الأصعب، لكننا نأخذ أخطائنا اليوم و نعمل على تصحيحها و نفكر في القادم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
18