• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : البرقان يعلن إلغاء شرط المحترف الآسيوي

هاي كورة – أكد الدكتور عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه تم إلغاء شرط تواجد لاعب آسيوي ضمن الأربعة المحترفين بكل فريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ؛ كما اكد علي أنه يحق لكل ناد أن يقوم بتسجيل اثنين من اللاعبين بطريق الاستثمار للمشاركة فقط في البطولات الخارجية.

وغرد البرقان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلا :”“يحق لأنديه دوري جميل في الفترة الشتوية تسجيل لاعبين غير سعوديين ولا يشترط أن يكون أحدهم لاعبا آسيويا.الفترة الشتوية تبدأ في 2015-12-20”.

وأضافة: “القرار ينطبق على جميع الأندية بما فيها المشاركين في آسيا حيث لهم الخيار بتسجيل لاعب آسيوي من عدمه في المشاركات المحلية”.

و تابع :”وأصبح اللاعب السعودي حرعند دخوله السته أشهرالأخيرة من عقدة،بعدإلغاء فقرة تقديم العرض من النادي قبل دخول اللاعب السبعه أشهرالأخيرة من عقدة”.

و اردف :”اذاصادقت لجنه الاحتراف اي عقدلأي لاعب سعودي وتم خرق هذا العقد وسافراللاعب خارج المملكه لأي سبب كان بدون موافقه ناديه يجمدالعقد لحين عودته الا اذا ناديه طالب بتعويضات وعقوبات من لجان الاتحاد الدولي “.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
21