• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التشكيل المتوقع .. الهلال في مهمة البحث عن العودة وإفشاء الغليل أمام القادسية

الهلال-2016_0

هاي كورة – “ضياع الصدارة وإهدائها للأهلي” ، “الهزيمة أمام الإتحاد بعد صمود خمسة مواسم” ، “الإصابات تضرب الفريق” ، “الغضب على دونيس بسبب خالد شراحيلي”، كلها عوامل جعلت من مباراة الهلال أمام القادسية الليلة هي مهمة صعبة على الزعيم على الرغم من أنه يواجه صاحب المركز العاشر بجدول الترتيب.

 

هذا ويستضيف نادي الهلال في السادسة إلا خمس دقائق من مساء الليلة الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز فريق القادسية، في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

هذا ويُتوقع أن يعود خالد شراحيلي لحراسة عرين الهلاليين في مباراة بعد إجبار دونيس على إنهاءه لفترة “التأديب” التي وضعها له بسبب تأخره عن التدريبات قبل أكثر من أسبوعين.

 

كما يغيب العديد من اللاعبين عن فريق الهلال بعد موجة الإصابات التي ضربت الفريق في الأيام القليلة الماضية بعد إنتهاء مباراة الإتحاد، حيث تضم قائمة المصابين كلاً من محمد الشلهوب وكارلوس إدواردو وسلمان الفرج وياسر القحطاني وعبدالله عطيف.

 

ومن المتوقع دخول المدير الفني لنادي الهلال جورجيوس دونيس المباراة بتلك التشكيلة “خالد شراحيلي – كواك تاي هي – ديجاو – محمد البريك – ياسر الشهراني – سعود كريري – فيصل درويش – نواف العابد – خالد كعبي – إلتون ألميدا – ناصر الشمراني”.

 

2222222222


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10