• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : دونيس يتحدث عن استعدادات الهلال لمواجهة القادسية

هاي كورة – اكد المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني جوريجوس دونيس علي تركيزه لعودة الزعيم للفوز بلقب الدوري السعودي الذي غاب عنه لمدة اربع مواسم كما ، وشدد علي ضرورة مساندة الجميع من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير مع الفريق عند الفوز والخسارة.

جاء ذلك في وقائع المؤتمرًا الصحفي الذي عقد عصر يوم الأثنين بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ للحديث عن مباراة الفريق أمام القادسية ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

حيث افتتح “دونيس” حديثه برسالة لجماهير الهلال ذكر فيها: لابد أن نطلع على الحقيقة بأن نادي الهلال لم يحقق بطولة الدوري منذ أربعة مواسم ويملك الفريق عناصر جيدة لعودة الهلال بطلاً لبطولة الدوري، ولدينا لاعبين مميزين نعمل على توظيفهم بالشكل السليم حتى نستطيع أن نعود لكسب البطولة،كما طالب الجماهير بضرورة مساندة اللاعبين وقت الفوز او الخسارة .

وعن مباراة القادسية أكد “دونيس” على أهمية اللقاء مبينًا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للحصول على الثلاث النقاط وتقديم المستوى المطلوب لتحقيق ذلك.

وأضافة “دونيس”:”يجب ان نتجاوز الخسارة امام الاتحاد لان الفوز و الخسارة امر طبيعي في كرة القدم ؛ و اكد ان كل تركيزه مع اللاعبين علي تحقيق الثلاث نقاط امام القادسية “.

وتابع :”لدينا اخطاء في خط الدفاع و نسعي لتفاديها خلال المباريات المقبلة اما علي مستوي الهجوم فالفريق يملك اكتر من لاعب صاحب قدرات هجوميا و حلول فردية عالية .

و اختتم :”انتظر التدريب الاخير للمباراة من اجل الوقوف علي جاهزية كافة اللاعبين و الوصول للتشكيلة المثالية “.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
17