• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشمراني: لا أنوي الرحيل .. والهلال يتعرض لحرب شرسة

38538890674054300405

هاي كورة – تعجب نجم نادي الهلال، ناصر الشمراني من تساؤلات البعض حول إبتعاده عن المشاركة بالمباريات مع فريقه الزعيم، مُرجعاً سبب ذلك الإبتعاد لإيقافه لأربع مباريات في بداية الموسم.

 

وأضاف الشمراني خلال تصريحاته لبرنامج “صدى الملاعب” قائلاً “الحديث كثُر عني في الآونة الأخيرة، لكني أتوقع أن هناك العديد من المشجعين خاصةً من خارج جماهير الهلال أنهم لا يدركون أنني موقوف لأربع مباريات في بداية الموسم”.

 

وتابع النجم السعودي الدولي تصريحاته قائلاً “بكل تأكيد وأن الإيقاف قد أثر على مستوايّ، خاصةً وأننا في بداية موسم، لكننا أيضاً مازالنا في الجولة الرابعة من الدوري، وإن شاء الله سأعود للمشاركة مع الفريق مجدداً”.

 

وبسؤاله عن عدم إرتياحه بنادي الهلال ونيته للرحيل عنه خلال الفترة المقبلة، علّق الشمراني قائلاً “نادي الهلال بلاعبيه يتعرضون لحرب شرسة، وأي خطاً يحدث أو ما شابه ذلك يتعرض فوراً للتضخيم، فأشكر الله أن الموضوع توقف عند ذلك”.

 

وأكد الشمراني على علاقته القوية بإدارة نادي الهلال، موضحاً في نفس الوقت حقيقة علاقته مع المدير الفني للفريق، جورجيوس دونيس، بقوله “كل لاعب يريد أن يلعب، وإن لم يتحقق ذلك فعليه البحث عن محطة أخرى، ولكنني عائد من فترة إيقاف، وأتوقع عودتي تدريجياً”.

 

ونفى الشمراني توتر علاقته بدونيس، ونيته الرحيل عن الفريق الهلالي قائلاً “البعض يقول أنني راحل والبعض يقول أنني وقعت بالفعل على عقود إنتقال لنادي أخر، لكن هذا لم يحدث وإن شاء الله لن يحدث”، مُضيفاً “الفترة المقبلة ستجدوني مع الفريق”.

 

وواصل الشمراني تصريحاته قائلاً “بكل تأكيد اللاعب الذي لا يٌشارك يكون بداخله شئ، والفترة السابقة كان لدى المدرب مبرراته الإقناعية في استبعادي، لكني لا أرى مبررات لذلك خلال الفترة القادمة”.

 

وتمنى اللاعب المُلقب بـ”الزلزال” استمرار تألق المهاجم البرازيلي إلتون ألميدا مع الفريق الهلالي، مع تمنيه أيضاً سرعة عودة المهاجم الأخر ياسر القحطاني من الإصابة، مؤكداً أن ذلك في مصلحة الفريق ويكون لدى المدرب البدائل، ومشدداً على أنه لا يجد حرج في ذلك.

 

وإختتم ناصر الشمراني تصريحاته التلفزيونية قائلاً “أود أن أقول لجماهير الهلال : ناصر منكم وفيكم ولاعب من لاعبين الهلال، وجمهورنا رقم واحد دائماً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
13