• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانافارو يشكر داسليفا و يعد جماهير النصر بالفوز و المتعه معا

رابط دائم للصورة المُضمّنة

هاي كورة – قدم نادي النصر مدربه الجديد الايطالي فابيو كانافارو في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء يوم الثلاثاء في قاعة المؤتمرات بالنادي عقب وصوله الي الرياض عصرا الثلاثاء و حضوره مران اللاعبين .

هذا و قد تعاقد العالمي مع كانافارو خلفا للارجواني داسليفا الذي تمت اقالته لنتائجه المتذبذبة في الفترة الاخيرة مع الفريق الكروي الاول بالنادي .

و جاءت ابرز تصريحات كانافارو خلال المؤتمر الصحفي كالتالي :-

اكد المدرب الايطالي علي خبرته حيث قال “اكتسبت خبره كبيره في التدريب مع فريق غوانزو الصيني واستطعت ان احقق الدوري الصيني وهم الان في النهائي الاسيوي  ؛ و ان العمل في النصر مع وجود لاعبين بهذه المواصفات هو تحدي كبير بالنسبه لي ؛ و ان كانت بداية النصر هذا الموسم لم تكن جيدة أبداً لأمور أجهلها ونحن لا نملك الوقت ونعمل ضد الساعة وبدأنا من الأن”.

و اضافة “فريق كبير مثل النصر وتحقيقه للدوري عامين متتاليين هو أمر ايجابي وسيكون لدي الدافع لتقديم الافضل ؛ سنقدم كره جميله و ممتعه للجمهور النصراوي .

و تابع” هناك شيء واحد فقط سأطلبه من اللاعبين فقط ان تبحث عن متعتك داخل الميدان و اذا وجدتها ستنتصر وتقاتل ؛ تحدثت مع ميشيل سلجادو ونصحني بالتواجد هنا وأعطاني نبذة إيجابية جداً وشدني الوجود معهم لأنه بطل “.

و اردف “استقبال الجماهير اعطاني دفعة معنوية كبيرة وأود من الجماهير أن يثقوا بنا وجميعنا نستطيع أن نقدم ما يسعد الجماهير و ان نحقق كل البطولات المتاحة  “.

و عن سؤاله بعلاقته بالنجم الهلالي سامي الجابر رد قائلا “عملي مع سامي هو التحليل في بي ان سبورت فقط “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8