• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس النصر يعترف بإرتكاب أخطاء ويشيد بكانافارو

55fd43434a6e7

هاي كورة – إعترف رئيس نادي النصر، فيصل بن تركي بوجود بعض الأخطاء التي إرتكبتها الإدارة منذ بداية الموسم الجاري، مُشيراً إلى أن الإدارة حالياً تعمل على إسعاد الجماهير مجدداً وتصحيح الأخطاء.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي النصر لتقديم مدربه الجديد فابيو كانافارو للجماهير ووسائل الإعلام بمقر النادي بعد قرار إقالة المدرب الأوروجواياني، خورخي دا سيلفا.

 

وأكد بن تركي أن إختيار المدرب كانافارو جاء بعد دراسة للسلبيات والإيجابيات لتاريخ النجم الإيطالي، مُشيراً إلى أن كانافارو لديه خبرة كبيرة كلاعب وعمل مع مدربين كبار من قبل.

 

وواصل بن تركي تصريحاته للصحفيين مشدداً على قوة كانافارو التدريبية، ومؤكداً أن مسئولي النادي النصراوي لهم رؤية معينة عندما تقرر التغيير، بقوله “لدينا رؤية معينة عند التغيير وهي أن يأتي بمدرب يثق في خبراته ولديه الطموح لتحقيق البطولات”.

 

وأوضح فيصل بن تركي تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن مهمة كانافارو التدريبية مع النصر ستبدأ بعد الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل، وأنه سيتابع مباراة الوحدة القادمة من المدرجات دون تدخله في أيٍ من الأمور الفنية.

 

 

وتابع بن تركي تصريحاته قائلاً “اللاعبين يعملون المسؤولية الملقاة عليهم، وتغيير المدرب ليس هو الأمر الوحيد الذي سيُغير شكل الفريق مستقبلاً”.

 

وإختتم فيصل بن تركي تصريحاته لوسائل الإعلام “نتفهم غضب الجماهير وهذا سيزيدنا حماساً لمزيد من العمل، ونحن نتقبل الانتقادات بيننا، ولكن اتركوا “العذال” بعيداً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9