• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المطرفي: رفض الإحتجاج ؟! سنُصعد القضية للمحكمة الدولية

 

CSPpySxUwAAMCSr

هاي كورة – قال مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال أن ناديها تلقت خطاب من الإتحاد الآسيوي صباح أمس الأثنين برفض الاحتجاج الذي قدمه النادي ضد الأهلي الإماراتي، مُشيراً إلى أنه تقرر الاستئناف ضد ذلك القرار.

 

هذا وكانت رفضت لجنة الإنضباط بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم الإحتجاج المُقدم من إدارة نادي الهلال على إشراك النادي الأهلاوي للاعبه أسامة السعيدي في مباراة الفريقين بنصف نهائي دوري أبطال آسيا، بداعي أن اللاعب ليس مُسجلاً بسجلات الإتحاد الإماراتي لكرة القدم حسب لوائح الإنتقالات.

 

وأضاف المطرفي خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم” أن إدارة النادي الهلالي والإدارة القانونية ستذهب إلى ما هو أبعد من تقديم الاستئناف، بتصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس”.

 

وأشار المطرفي إلى أن طلب تأجيل المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال آسيا والمُقرر إقامتها بين ناديي الأهلي الإماراتي وجوانزهو الصيني 7 نوفمبر -الذهاب- و 21 نوفمبر -الإياب- كان منذ ثلاثة أيام، بقوله “خاطبنا قبل ثلاثة أيام لطلب تأجيل المباراة النهائية لأنه من الواضح أن القضية ستأخذ وقت طويل”.

 

وتابع المطرفي تصريحاته الإذاعية قائلاً “الهلال قدم إحتجاجه في أقل من عشر صفحات وتم الرد بأنه لابد إرفاق لوائح أوضاع اللاعبين والمسابقات في الإتحاد الإماراتي”، مُضيفاً “في البداية لابد من تقديم الاستئناف لدى لجنة الإستئناف في الإتحاد الآسيوي وفي حالة الرفض يمكن الذهاب إلى محكمة “الكاس”.

 

وإختتم فيصل المطرفي مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال تصريحاته الإذاعية مؤكداً أن تصعيد القضية إلى محكمة “الكاس” لا تحتاج إلى موافقة الإتحاد الآسيوي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11