• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بارباع يؤكد أحقية الهلال بالتأهل للنهائي الآسيوي ويجد ثغرة للأندية الإماراتية

image1

هاي كورة – أكد مدير الاحتراف السابق بنادي الأهلي السعودي، فهد بارباع أن الإحتجاج الذي تقدم به نادي الهلال للإتحاد الآسيوي ضد النادي الأهلي الإماراتي للعودة لنهائي دوري أبطال آسيا سُيقبل شكلاً وموضوعاً.

 

هذا وقد تقدم نادي الهلال بإحتجاج رسمي بعد مباراته أمام أهلي دبي والتي خسرها بثلاثة أهداف لهدفين ليودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي، على إشراك لاعب الأهلي، المغربي أسامة السعيدي مؤكداً في الإحتجاج عدم قانونية مشاركته بالمباراة وفقاً للوائح البطولة الآسيوية.

 

وأشار بارباع خلال تصريحاتٍ تلفزيونية إلى أن كل الأدلة تؤكد فوز الهلاليين بإحتجاجهم وأحقيتهم بالتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بدلاً عن أهلي دبي الإماراتي.

 

وأضاف بارباع قائلاً “أعتقد أن احتجاج نادي الهلال على الأهلي الإماراتي سيتم قبوله شكلاً وموضوعاً، والهلال استند على عدم أهلية مشاركة اللاعب المغربي أسامة السعيدي مع الأهلي، والقضية ستصل لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية “الكاس”، ونسبة قبول إحتجاج الهلال ستتجاوز الـ 80%”.

 

وتابع فهد بارباع تصريحاته التلفزيونية مُشيراً لوجود ثغرة يُمكن لأندية الدوري الإماراتي استغلالها ضد النادي الأهلي، بقوله “من حق الأندية الإماراتية الاحتجاج على مشاركة اللاعب السنغالي موسى سو، والمادة 36 تدين الإتحاد الإماراتي بسبب عدم وجود كلمة “استبدال””، مؤكداً “قراءتي القانونية تؤكد بأن الهلال سيكسب الاحتجاج بنسبة كبيرة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15