• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجاسم: الإتفاق كان الأفضل .. ومندهش من تغير مستوانا

 

تيسير الجاسم 4

هاي كورة – أعرب نجم النادي الأهلي السعودي، تيسير الجاسم عن سعادته البالغة بالفوز على فريق الإتفاق بالأمس والتأهل لنصف نهائي كأس ولي العهد.

 

هذا وقد حقق فريق الأهلي إنتصاراً صعباً على ضيفه الإتفاق بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات دور ربع نهائي كأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

وأبدى الجاسم إندهاشه من المستوى الذي ظهر عليه فريق الأهلي في مباراة الأمس أمام الإتفاقي، قائلاً “الأهم في مباريات الكئوس هو أن تمر منها، وفريق الإتفاق قدم مباراة رائعة بالشوط الأول وسيطر بشكل كامل، ولا أعرف سبب ظهور الفريق بمستوي مغاير لمستوانا في مباراة النصر الماضية، ربما بسبب قلة المجهود والتركيز الذهني العالي”.

 

وتابع النجم السعودي الدولي خلال تصريحاته التلفزيونية قائلاً “تعلمنا اليوم أن نلعب كل المباريات بنفس المستوي مهما كان الفريق المنافس”، مُضيفاً “تركيزنا كان منصباً على الفوز والتأهل بأي شكل وهو سبب الأداء السيء، وسنضع هذه المباراة كدرس لنا في اللقاءات المقبلة”.

 

وإختتم تيسير الجاسم تصريحاته قائلاً “تراجعنا بشكل كبير أمام نادي الإتفاق في الشوط الأول، وهم استطاعوا تقديم مباراة أفضل منا لكن الوضع إختلف في الشوط الثاني وتحسنا نسبياً وهو ما منحنا هدف الفوز”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9