• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الشباب: مواجهة النصر مهمة صعبة .. وسنعمل على استغلال حالته

CR8ONRIXIAAf-xW

هاي كورة – وصف المدير الفني لنادي الشباب السعودي، ألفارو جوتيريز مباراة فريقه أمام النصر الليلة بالصعبة، مُشيراً إلى أنه سيحاول استغلال حالة وظروف نادي النصر للتأهل على حسابه لنصف نهائي كأس ولي العهد.

 

هذا ويستضيف فريق النصر في الثامنة من مساء الليلة على ملعب الملك فهد نادي الشباب في إطار مباريات دور الثمانية بكأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

وأضاف جوتيريز خلال المؤتمر الصحفي قائلاً “بالطبع مواجهة النصر هي مهمة صعبة، و لكنها مباراة هامة للغاية في ذات الوقت”، مُضيفاً “مهما كانت الظروف الحالية التي يمر بها النصر، فهو لديه لاعبين جيدين ومدرب صاحب خبرة كبيرة”.

 

 

وتابع المدرب الأوروجواياني تصريحاته قائلاً “نحن سنواجه فريقاً بطلاً للدوري في آخر موسمين، ولكننا سنسعى لاستغلال حالة النصر و ظروفه الحالية من أجل بلوغ الدور قبل النهائي”.

 

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز السابع بدوري عبداللطيف جميل هذا الموسم برصيد خمس نقاط من أربع لقاءات، بما فيهم الهزيمة الثقيلة في المباراة الماضية أمام النادي الأهلي برباعية مقابل هدفين.

 

وإختتم ألفارو جوتيريز تصريحاته مؤكداً على التأثير السلبي الذي سيعود على الفريق الشبابي بسبب إصابة محترفه الكويتي سيف الحشان بالرباط الصليبي، بقوله “سيف الحشان لاعب مميز خسرناه بالتأكيد، لكن يظل هناك من يُعوض غيابه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9