• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دا سيلفا: طوينا صفحة الماضي .. والنتائج الأخيرة مجرد كبوة

Saudi Arabia's Al Nasser head coach Jorge Orosman Da Silva reacts during their AFC Champions League soccer match against Qatar's Lekhwiya at Abdullah Bin Khalifa Stadium in Doha March 3,2015. REUTERS/Fadi Al-Assaad (Qatar - Tags: SPORT SOCCER)

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي النصر السعودي، خورخي دا سيلفا أن فريقه يدخل مباراة الشباب الليلة بطموحٍ كبير للتأهل لنصف نهائي بطولة الكأس، مؤكداً أن فريقه طوى صفحة الماضي بما فيها من حزنٍ وسعادة.

 

هذا ويواجه فريق النصر مضيفه الشباب في الثامنة من مساء اليوم على ملعب الملك فهد في إطار مباريات دور الثمانية بكأس ولي العهد للمحترفين.

 

وأضاف دا سيلفا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “سندخل مباراة الشباب بطموحٍ كبير يعدما طوينا صفحة الماضي، ومتى ما قدم الفريق مستوياته المعهودة سنصل إلى نصف نهائي الكأس بكل تأكيد”.

 

الجدير بالذكر أن فريق النصر -حامل لقب الدوري السعودي لعامان متتاليان- يحتل المركز السابع بدوري عبداللطيف جميل هذا العام برصيد خمس نقاط من أربع لقاءات، بما فيهم الهزيمة الثقيلة أمام النادي الأهلي برباعية مقابل هدفين.

 

وأبدى المدرب الأوروجواياني تفهمه لإنتقادات الجماهير لمستوى ونتائج النادي هذا الموسم، مُشيراً إلى أن الجميع بالنادي العالمي يعمل بجد على تحسين مظهر الفريق بالموسم.

 

وأعرب دا سيلفا عن ثقته بلاعبي الفريق في قدرتهم على تحقيق المطلوب منهم وتحسين النتائج والمستويات، بقوله “أتفهم انتقادات الجماهير على النتائج الأخيرة، ونعمل على التحسين، وثقتي كبيرة في اللاعبين وقدراتهم لتحقيق المطلوب”.

 

وإختتم خورخي دا سيلفا تصريحاته للصحفيين قائلاً “يجب الحذر في مباريات الكؤوس، خاصة وأن فريق الشباب يقدم مستويات جيدة بالموسم، ونتائج النصر الأخيرة ما هي إلا مُجرّد كبوة وسيعود الفريق بطلاً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9