• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نائب رئيس الخليج: القاضي هو خصمنا ونفسنا طويل مع الإتحاد

2015-10-15_14-45-34-640x427-1

هاي كورة – قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الخليج، نزية النصر أن النادي لن يتخلى عن حقوقه بخصوص نقاط مباراته أمام نادي الفتح في إفتتاحية الدوري السعودي للمحترفين.

 

هذا وكانت قد قبلت لجنة الاستئناف بإتحاد الكرة السعودي استئناف نادي الفتح على قرار لجنة الإنضباط باحتساب نتيجة مباراة فريق الفتح أمام نظيره الخليج بفوز فريق الخليج بثلاثة أهداف نظيفة، وقامت بإعادة إحتساب نقاط المباراة لفريق الفتح.

 

وأضاف نزية النصر خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” أنه لا توجد محكمة رياضية داخل المملكة السعودية، مؤكداً أن خصم النادي الخلجاوي هو القاضي -في إشارة واضحة لإتحاد كرة القدم-.

 

وتابع نائب رئيس نادي الخليج تصريحاته قائلاً “إتحاد الكرة لا تنقصه المشاكل، ونحن نفسنا طويل ولن نتخلى عن حقنا”، مؤكداً أن رئيس الإتحاد أحمد عيد يقوم بتجاهل إتصالات نادي الخليج.

 

وإختتم نزيه النصر تصريحاته التلفزيونية معرباً عن تمنيه بعدم وصول نادي الخليج إلى مرحلة التحدي مع إتحاد كرة القدم السعودي، مؤكداً أن لجوء النادي الخلجاوي للمحكمة الرياضية الدولية “كاس” ستضمن للنادي عودة نقاطه الثلاث.

 

الجدير بالذكر أن إدارة الخليج كانت قد تقدمت بشكوى رسمية لمشاركة لاعب الفتح الجديد علي البليهي في مباراة الفريقين، على الرغم من عدم حصوله على خطاب يتيح له المشاركة نظامياً مع النادي، أو يكون قد امتلك خطاباً يسمح له بالمشاركة في تلك المباراة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9