• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الأهلي الإماراتي: لابد أن نتناسى هدف ليما .. ومندهش من تغيير حكم اللقاء

كوزمين8

هاي كورة – قال المدير الفني للنادي الأهلي الإماراتي، كوزمين ألاريو أن فريقه حاول التحضير جيداً خلال اليومين الماضيين لمباراة الفريق الهامة غداً أمام نادي الهلال.

 

هذا ويستضيف نادي الأهلي الإماراتي على ملعب آل راشد في السابعة إلا ربع من مساء غد، نادي الهلال السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد إنتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلاً منهما.

 

 

وأضاف كوزمين بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم، قائلاً “نخوض مباراة الغد كجزء ثاني من نصف النهائي للبطولة الآسيوية بعد التعادل في المباراة الأولى، وحاولنا في آخر يومين التحضر للمباراة بصورة جيدة، ونعلم أننا لن نواجه فريقاً سهلاً، لكن اللاعبين يعلمون بضرورة أن يؤدوا بأقصى ما يمكنهم، أثق في فريقي وفي اللاعبين بتقديم مباراة كبيرة”.

 

وتابع المدرب الروماني تصريحاته مُتمنياً المساندة الجماهيرية لفريقه على خلفية مساندة جماهير الهلال لفريقها بالرياض، بقوله “في الرياض الجماهير منحت المباراة أجواء رائعة، وعادة نحن لا نؤدي مبارياتنا في حضور جماهيري كبير، ولكن هذا الأمر لم يؤثر على أداء لاعبينا، الآن نحن على أرضنا ووسط جمهورنا وأتمنى أن نجد مساندة قوية من الجماهير تدعمنا في اللقاء”.

 

وشدد كوزمين على ضرورة نسيان الهدف الذي أحرزه لاعب الأهلي ليما في مباراة الذهاب قائلاً “لابد أن ننسى الهدف الذي سجلناه في الرياض، وأن نلعب المباراة وكأننا تعادلنا سلبي، سنحاول التسجيل، ونعتبر أن هذه المباراة قائمة بذاتها وعلينا أن نتناسى ما حدث في لقاء الذهاب، إذا أردنا تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية”.

 

وأشار مدرب المنتخب السعودي الأسبق على أهمية عامل الخبرة في مثل تلك المباريات، قائلاً “بالتأكيد الخبرة مهمة جداً، ولكن علينا أن نكون جاهزين فنياً وبدنياً للمباراة، لأن الخبرة وحدها لا تكفيك لتحقيق الفوز، والهلال فريق يضم لاعبين أصحاب خبرة، ولكن فريقي جاهز أيضاً للقاء”.

 

وأعرب كوزمين عن إندهاشه من تغيير حكم اللقاء الإيراني بنظيره البحريني، بقوله “لا يجب أن يكون هناك تبديل للحكام في أي مباراة، لأن هذا الأمر سيجعله يؤدي تحت ضغط كبير، أتمنى أن يكون الحكم في مباراتنا غداً على مستوى عالٍ من التركيز، وأن يكون الحكم في أتم جاهزيته”.

 

وإختتم كوزمين ألاريو تصريحاته للصحفيين قائلاً “أنا في غاية الفخر لوصولي مع فريق الأهلي لهذا الدور من البطولة الآسيوية، أنا دائماً ما أنظر لفريقي ولا أنظر لإنجازاتي الفردية، أو ظهوري في الصفحات الأولى، نعم حققت بطولات في أوربا ولكن الآن أركز على أن أحقق الانجازات مع النادي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9