• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دا سيلفا: الخسارة ليست نهاية المطاف ولن أتحول لعاطل إذا تمت إقالتي

32273

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي النصر، خورخي دا سيلفا أن مضيفه الأهلي كان الأفضل في مباراة الفريقين بالأمس، مُشيراً إلى أن النادي الأهلاوي استحق الفوز بنقاط المباراة.

 

هذا وقد حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على ضيفه النصر برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل.

 

 

وأضاف دا سيلفا خلال تصريحاته التلفزيونية عقب اللقاء قائلاً “أعتذر لجماهير النصر على الخسارة أمام الأهلي، لم نكن في المستوى المعهود، ونأسف لخسارة الثلاث نقاط، ونعد جماهيرنا بالتعويض في المباريات القادمة”.

 

وتابع المدرب الأوروجواياني تصريحاته قائلاً “في الحقيقة، الفريق الأهلاوي كان الأفضل في المباراة وأستحق الفوز في النهاية، والخسارة ليست نهاية العالم، وهذه هي كرة القدم”، مضيفاً “نمتلك المقومات التي تقودنا للعودة في الدوري والمشوار لايزال طويلا”.

 

وإختتم خورخي دا سيلفا تصريحاته مؤكداً أنه لا يخشى غضب مجلس إدارة النصر وإقرار إقالته من منصبه، بقوله “لا أخشى الإقالة من منصبي، ولن أتحول لعاطل عن العمل إذا حدث ذلك، فإذا قررت الإدارة الاستغناء عني سأغادر بعلاقة محترمة مع الجميع، وسأنتقل إلى تدريب فرق آخرى”.

 

وبهذه النتيجة يكون إبتعد فريق النصر قليلاً عن المنافسة على لقب دوري عبداللطيف جميل -الذي يحمل لقبه لموسمين متتالين- حيث قبع النصر في المركز السابع برصيد خمس نقاط من أربع مباريات خاضها العالمي حتى الآن.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8