• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : البلوي.. انا غير راضي عن الاتحاد و لكن القادم أفضل

 

 

هاي كورة – أكد المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الاتحاد منصور البلوي في تصريحاته عبر مداخله هاتفية مع برنامج اكشن يادوي  أن على جماهير النادي اعطاء المدرب بولوني فرصة ومع المباريات سيتم تغيير قناعته، وأن الاتحاد يتقدم خطوة خطوة في كل مباراة يلعبها لاننا في مرحلة بناء فريق جديد .

واشار البلوي  :  الاتحاد سيقدم مستويات ترضي جماهيره في المباريات القادمة خطوة بخطوة وان الادارة الحالية عملت على جانبين، جانب بناء الفريق واحتياجاته، وجانب الديون وتسديدها .

واضاف : أنا غير راض أبداً عن مستوى الفريق في المباريات السابقة وسيتم تطور الفريق في المباريات القادمة وان اللاعب الفنزويلي ريفاس قدم نفسه بشكل جيد وأتمنى استمرار تسجيله للأهداف وتقديم الافضل .

وعن قرار لجنة الاحتراف بعدم تسجيل المحترف المغربي مبارك بوصوفه في صفوف الاتحاد اشار البلوي الى صحة القرار لعدم تقديم بعض الاوراق التي تثبت الانتهاء من الاجراءات الرسمية التي تخول للاعب المشاركة في صفوف العميد .

وختم البلوي: بان جمهور الاتحاد عاشق ومحب لفريقه ويسانده من جميع مناطق السعودية وبكثافة وشعبيتة الاولى والداعم الرئيسي لنادي الاتحاد , وعليه ان يعطي المدرب الروماني فرصه ، ومع المباريات سنرى تغييرات في القناعات ولو وجدنا من يخدم الاتحاد بشكل أفضل منه لن نتردد في جلبه لما فيه مصلحة للفريق .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9