• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يكتفي بالتعادل مع الاهلي الاماراتي

1

هاي كورة – تعادل الهلال السعودي مع الاهلي الاماراتي بهدف لكل فريق في المباراة التي لعبت مساء الثلاثاء ضمن مباريات دوري ابطال اسيا.

انطلقت المباراة بشكل حماسي في البداية من جانب لاعبي الاهلي وسط اهازيج رائعة من جماهير الزعيم، وفي الدقيقة العاشرة طالب لاعبي الهلال ركلة جزاء ولكن الحكم رفض احتساب هذه الكرة واكمل المباراة وكأن شيئا لم يكن.

وفي الدقيقة 16  كانت هناك فرصة ضائعة للهلال كما أن خالد الكعبي تحصل على بطاقة صفراء بعد خطأ تكتيكي، وحاول لاعبي دونيس بعد ذلك عن طريق تسديدة قوية من جانب اللاعب الميدا.

كما حاول البريك هو الاخر عن طريق كرة خطيرة للغاية ولكنها لم تسكن شباك النادي الاماراتي، وقد وقع حارس الأهلي ديدا في خطأ فادح كاد أن يتسبب في الهدف الأول للهلال لولا توقع المدافع الصحيح واخراجه للكرة في الوقت المناسب، واستمرت محاولات الهلال الخطيرة هذا الشوط حتى انتهى على واقع التعادل السلبي.

في بداية الشوط الثاني اجرى دونيس تبديل بخروج الكعبي ونزل نواف العابد بدلاً منه لتدعيم الخط الامامي، وسجل ليما الهدف الاول في شباك الهلال عن طريق ضربة رأسية مميزة سكنت اقصى يسار الزاوية لحارس الزعيم.

وتحصل الهلال على ركلة جزاء عند الدقيقة 64 ولكن ادواردو اهدرها ولكي يمنع ناديه من العودة في اللقاء من جديد، ثم خرج أحمد خليل ودخل حميد عبدالله عند الدقيقة 68.

وطالب لاعبي الهلال مرة اخر بركلة جزاء ولكن الحكم لم يحتسب هذه الكرة، وتواصلت محاولات الزعيم في اللقاء حتى سجل الميدا هدف التعادل.

وتواصلت المحاولات بعد ذلك من جانب الناديان حتى انتهى اللقاء على واقع التعادل.

اهداف المباراة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8