• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التعاون يسحق القادسية بخماسية وينافس على الصدارة

CPNDno6UYAAEdrp

هاي كورة – أكرم فريق التعاون ضيفه القادسية بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب الملك عبد الله، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة حماسية، باغت فيها فريق القادسية أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة الحادية عشر من بداية اللقاء عن طريق نجم الفريق مازن أبو شرارة ، قبل أن يتعادل لاعب خط الوسط عبد المجيد الرويلي للتعاون في الدقيقة 34.

 

وبعدها بأقل خمس دقائق قلب المهاجم باول ايفولو الطاولة على الضيوف بإحرازه الهدف الثاني لأصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة 39، ليعلن بعدها حكم اللقاء إنتهاء الشوط الأول بتقدم النادي السكري.

 

وكما أنهى فريق التعاون الشوط الأول بهدف، بدء السكري الشوط الثاني بالهدف الثالث عن طريق اللاعب خالد الزيلعي في الدقيقة 50 من عمر المباراة، قبل أن يُوسّع المحترف باول ايفولو الفارق بإحرازه الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 85.

 

وشهدت اللحظات الأخيرة من عمر المباراة إثارة جديدة بطرد لاعب التعاون أحمد الزين في الدقيقة 87 من عمر المباراة، قبل أن يختتم اللاعب البديل نايف موسى مهرجان أهداف الفريق السكري بالدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق التعاون إلى سبع نقاط ينافس بهم على المركز الأول مؤقتاً لحين إنتهاء باقي مباريات الجولة، بينما تجمد رصيد فريق القادسية عند أربع نقاط يحتل بهم منتصف ترتيب الجدول.

 

وفي ردود فعل سريعة، قدم نائب رئيس التعاون، فيصل أبا الخيل التهنئة لجماهير الفريق، بينما علّق محمد القاسم رئيس النادي عبر تغريدة على تويتر قائلاً “ألف مبروك لعشاق السكري، شكراً على الحضور، شكراً للاعبين والجهاز الفني والإداري، شكراً لرجالات السكري، أعتقد أننا أول نادي عايد عشاقه .. تستاهلو”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9