• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عضو إدارة النصر : مجحفلين تضرب معهم صدفه ويعودوا كما اتوا!

cc

هاي كورة – سخر الاستاذ فهد الطخيم عضو مجلس ادارة نادي النصر من فوز نادي الهلال على فريق الفتح مساء السبت بنتيجة 2/1 في اطار منافسات الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

الطخيم علق على انتصار الهلال الصعب على الفتح مفيدا بأنه مجرد انتصار معنوي و مؤكدا ان الفريق لن يقدر علي المنافسة و الاستمرار في تحقيق الانتصارات في الدوري بسبب وجود نادي النصر الذي اكد على انه سيعود اقوي مما كان و كذلك يتوقع توديع الهلال دوري ابطال آسيا .

و افاد الطخيم بأن نجم لقاء الهلال و الفتح كان محمد جحفلي الذي سجل هدفا قاتلا في مرمى النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي .

و كتب الطخيم عدد من التغريدات عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر قائلا : ” مبروك لفريق الجحافل النصر اليوم الذي كان اسطورتهم جحفلي نجم المبارة.. نصر معنوي مؤقت لن يذهبوا بعيد ففي الدوري امامهم العالمي وآسيا شبيه سيدني ” .

و اضافة “ النصر عايد بقوة بإذن الله يا متجحفل و يامتبرقع بشعار النصر ويامن لا يسره تفوق النصر بقيادة كحيلان النصر بطل السعودية”.

و اردف “ البطولات الحرة النقية بعيدة عليكم يا جحافل فهي تحتاج الى ابطال ونجوم ليسوا مجحفلين تضرب معهم صدفه ويعودوا كما اتوا!

77

55

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
12