• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : السهلاوي ..يهاجم حكام مباراة النصر و هجر

هاي كورة – هاجم محمد السهلاوي مهاجم الفريق الكروي الاول بنادي النصر ، حكم مباراة فريقه أمام هجر “فيصل البلوي” بعد التعادل سلبياً في افتتاح مبارياتهم في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقال السهلاوي عقب نهاية المباراة :” أنا أول مرة أشاهد هذا الحكم ، ويفترض أن يبدأ مشواره في قيادة مباريات دوري الناشئين والشباب قبل أن يأتي للتحكيم للفريق الاول “.

وأضاف: هذا الحكم حرم فريقنا من ركلتي جزاء، بالإضافة إلى عدم احتسابه الوقت الإضافي بالشكل الكامل لأن الدقيقة تفرق في عالم كرة القدم، وكان الأجدر تكليف مثل هذه المباريات لحكام دوليين.

 

وقدم اعتذاره لجماهير العالمي ولرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي عقب التعادل السلبي وقال:” البداية السيئة هذا الموسم والتي تمثلت في خسارة لقب بطولة السوبر وأيضاً التعادل في هذه المباراة لا بد لها من أسباب ولعل أهمها كثرة الغيابات المؤثرة في الفريق نتيجة حرمان قسم منهم وإصابة القسم الآخر”.

وعن الحديث بوجود خلافات بين اللاعبين وداسيلفا  قال:” أطلب من جماهير نادي النصر أن لا تسمع إلى كلام الإعلام، هذا نفس المدرب الذي قاد الفريق إلى التتويج بلقب بطولة الدوري الموسم الماضي بل على العكس هناك تفاهم كبير وانسجام بيننا لأن من طبيعة كرة القدم “.

وهاجم السهلاوي شخصاً رفض تسميته وقال:” هناك أسباب أقوى تمنعنا من المحافظة على اللقب، هناك شخص المفروض يكون متواجداً داخل الملعب”.

وأردف: يوجد عينات داخل الملعب تحتاج أحد يبعدها خارج الملعب، فيه لاعب موجود بغرفة الملابس فقدناه في مباراتين.
وعن هوية هذا الشخص قال:” اللي على راسه بطحا يحسس عليها”.

 

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11