• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الخليج يتقدم بشكوي ضد الفتح بعد مشاركة البليهي

 

 

هاي كورة – قدم نادي الخليج احتجاجًا رسميًا للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد نادي الفتح لاشراكه اللاعب هادي البليهي في مباراة الفريقين التي انتهت لمصلحة الفتح بنتيجة 2- صفر مساء الخميس في الجولة الأولى من مباريات دوري عبداللطيف جميل .
وتحتوي الشكوى حول اشراك الفتح البليهي على الرغم من عدم امتلاكه البطاقة التي تخوله المشاركة، إذ يملك اللاعب خطابًا يخوله اللعب لمباراة واحدة هي التي لعبها امام النهضة في كأس ولي العهد، في وقت لم تصدر له لجنة الاحتراف البطاقة التي تجيز له اللعب في الدوري، لكون ناديه السابق النهضة لم يسقطه من كشوفاته لوجود قضية منظورة لدى لجنة الاحتراف.

من جهة أخرى أشعرت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم إدارة نادي الفتح بامكانية مشاركة اللاعب البليهي مع ناديه الجديد الفتح ابتداءا من لقاء الخميس أمام الخليج .

وأكد نائب رئيس الخليج نزيه النصر ثقته بكسب الاحتجاج الذي سيحول نتيجة المباراة لمصلحتهم، وقال: “لم نقدم على الخطوة إلا بعد الوقوف على تفاصيل الموضوع قبل المباراة والاستئناس بآراء قانونيين أكدوا لنا سلامة موقفنا من الاحتجاج.

من جهته قلل مسؤول الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود من قيمة احتجاج الخليج بقوله: ” ان النادي موقفه سليم طبقا للخطاب الصادر من لجنة الاحتراف و اوضاع اللاعبين و الذي يسمح بمشاركة اللاعب امام الخليج “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8