• FaceBook
  • Twitter
  • rss




حديث مدرب النصر داسيلفا وحسين حول مباراة هجر

ديسلفا

هاي كورة –  أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خورخي داسيلفا على أهمية المباراة الافتتاحية لفريقه في منافسات الدوري مساء الجمعة امام هجر على استاد الملك فهد الدولي  وقال اننا ندخل الدوري بهدف المحافظة على اللقب الذي يحمله النصر لموسمين متتاليين ولا شك أن المحافظة على اللقب يتطلب منا جميعاً العمل المضاعف لتحقيق النصر في كل مباراة اعتبارا من اولى المباريات امام هجر ولذلك فنحن نسعى كجهاز فني واداري ولاعبين بأن يظهر الفريق بصورته الجيدة وان يبدأ من الخطوة الاولى بتجميع النقاط ومن المؤكد أن لدينا بعض الصعوبات التي لا تخفى على الجميع والمتمثلة في غياب أكثر من ثمانية لاعبين اساسيين عن الفريق بداعي الاصابة والايقاف لكن نادي كبير بحجم النصر يملك النجوم القادرين على أن يكونوا خير بديل لزملائهم  .

واضاف نحن في منافسات الموسم الماضي خسرنا لاعبين بإصابات يحتاج علاجها لوقت طويل ولم يتم اكتمال شفائهم حتى الآن وتبع ذلك إيقافات لثلاثة لاعبين ثم اصابة للكابتن نايف هزازي بالإضافة لعدم اكتمال العنصر الاجنبي كل هذه الصعوبات مؤثرة على الفريق ونحن ننتظر عودتهم في الايام القادمة واكتمال الفريق لتكتمل صورة النصر الفنية .

 وأضاف الخطوة الاولى مهمة ومحفزة ولذلك سندخل مباراة هجر بجاهزية فنية وبطموح واصرار على كسب النقاط الثلاث ولدينا من اللاعبين من يستطيعون ذلك فالنصر كما ذكرت يزخر بالنجوم وهو دائماً مطالب بتحقيق النتائج الايجابية وقادر على تحقيق ذلك .

وأكد داسيلفا أن اللاعب مورا كان خياراً جيداً للفريق وكان مفترض وصوله وانضمامه ومشاركته مع الفريق في السوبر ولكنه اعتذر في وقت حرج وإدارة النصر قادرة على جلب البديل الذي يفيد الفريق في معترك منافسات الموسم .

وبين داسيلفا أن فريق هجر فريق جيد قدم في الموسم الماضي مستويات جيدة وعمل في هذا الموسم على دعم صفوفه باللاعبين الاجانب وظهر الفريق في مباراته الماضية في كأس سمو ولي العهد بمستوى جيد وحقق نتيجة مستحقة . وكما ذكرت انا لدي ثقة كبيرة  بأن لاعبي النصر قادرين على تقديم المستوى الجيد وتحقيق النتيجة الايجابية في المباراة كما أنني اعرف مدى عشق ومحبة جماهير النصر لناديهم ومتأكد من دعمهم القوي للفريق في كل مبارياته ليحافظ على لقبه .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9