• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : تصريحات رئيس الاهلي الجديد مساعد الزويهري في اول لقاء تلفزيوني

 

 

هاي كورة – عبر الاستاذ مساعد الزويهري عن سعادته الغامرة بتولي رئاسة النادي الاهلي السعودي و سعادته بالثقة الكبيرة التي حصل عليها من الرئيس السابق للنادي الامير فهد بن خالد و هيئة أعضاء الشرف و جماهير النادي العريق .

كما نفى الزويهري أن يكون تنصبه لكرسي رئاسة النادي الملكي جاء بغرض الشهرة حسبما يرأه و يقوله البعض، مؤكدا في الوقت ذاته على أنه عاشق للنادي الأخضر منذ القدم، ومنوها بأن الأمير خالد بن عبدالله كان سببا رئيسا وراء توليه كرسي الرئاسة، وسيضل داعما له خلال فترته الرئاسية.

واضافة : ” لم أحضر لرئاسة الأهلي بحثا عن الشهرة والآضواء حسبما يرى ويقوله البعض، أنا عاشق أهلاوي منذ القدم و جاءت من اجل خدمة الكيان الكبير و تحقيق طموح جماهيره “.

و استطرد : ” بدايتي مع الرياضة السعودية كانت مع نادي الوحدة الذي يمثل مدينتى ( مكة المكرمة ) ثم اتجهت الي العمل مع الأهلي بدأت منذ الموسم 2014 حيث رعاية الألعاب المختلفة، ومن ثم توقيع عقد شراكة مع النادي “.

وعن طموحات واحتياجات الراقي خلال نسخته الأخيرة، أضاف” طموحنا كافة البطولات المحلية، سنسعى جاهدا بعد توفيق الله لتحقيقها، الأهلي ينقصه التوفيق ودعم الجماهير خاصة مع وجود الادوات اللازمة للعودة لمنصه التتويج بالبطولات من لاعبين مميزين و فترة اعداد جيده للفريق  “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9