• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القحطاني : اقتربت من العودة والتجديد مع دونيس قرار صائب

hihi2-1

هاي كورة – كشف قائد الهلال ياسر القحطاني أنه أصبح قريبا من العودة لتمثيل الفريق بعد أن أتم برنامجيه العلاجي والتأهيلي بعد العملية الجراحية التي أجراها في الرباط الصليبي للركبة مطلع يناير الماضي بألمانيا، وقال “قطعت شوطا كبيرا وذهب الكثير وبقي القليل وبإذن الله تعالى سأكون جاهزا خلال الفترة المقبلة”.

وثمن القحطاني بتجديد الإدارة عقد المدير الفني للفريق، اليوناني جورجيس دونيس، وقال: “التجديد مع دونيس قرار صائب بالنظر للانسجام الكبير بينه وبين لاعبي الفريق الذين تشربوا طريقة لعب المدرب وهذا ما جعل الفريق في استقرار فني كبير يؤدي للاستمرار في حصد النتائج الإيجابية”.

واوضح القحطاني أن تحقيق كأس السوبر أمام الغريم التقليدي النصر ليس ذا تأثير بالغ لأن المباراة كانت في افتتاحية الموسم، وأضاف “البطولات المقبلة أكبر وأثمن، ونسعى للعمل على تحقيق ألقابها، والحمد لله خلال الموسم الماضي حققنا أغلى البطولات أمام شقيقنا النصر وتحمل اسما غاليا على الجميع وهي كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز”. وأشاد قائد الهلال بوقفة جماهير فريقه وحرصها على حضور جميع مباريات الهلال خاصة في نهائي السوبر الأربعاء الماضي بملعب لوفتس رود في لندن، وإسهامها الفعال في تحقيق الانتصار.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8