• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تصريحات الزويهري عقب توليه رئاسة الاهلي رسميا

رابط دائم للصورة المُضمّنة

 

هاي كورة – أعلنت الجمعية العمومية بالنادي الأهلي عن تنصيب مساعد هليل الزويهري رئيساً للنادي لمدة دورة انتخابيه قادمة 4 سنوات و تعين عبدالله بترجي نائباً له .

بعدها قام الزويهري بارسال عدد من الرسائل الي جماهير الاهلي و منسوبي النادي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال :-

“الحمد لله المتفضل بداية أحب أن يعلم الجميع أني لم أكن لأتشرف بهذا المنصب لأعرق الأندية إلا بفضل الله ثم وقفات الرمز الأميرخالد بن عبدالله .. ثم أنوّه إلى مباركة ودعم أعضاء الشرف الأوفياء، اللذين كلفوني قبل أن يشرفوني بالتزكية لرئاسة النادي، لأتمم عمل الذين سبقوني لهذا الشرف.”
وتابع “لهم مني الشكر وفي مقدمتهم العاشق للكيان سمو الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل، نسأل الله ان يجعلنا عند حسن ظن الجميع وفي حجم تطلعاتهم. والشكر يتصل لمن تولى قيادة النادي في الفترة الانتقالية أ. فهد عيد وأعضاء مجلس إدارته بعد استقالة الرجل المخلص والأمير المحبوب فهد بن خالد.
وفيما يخص العمل القادم الذي شرفنا به كمجلس إدارة فالجميع يعلم أن قيادة كيان كبير كالنادي الاهلي وإسعاد جماهيره العاشقة ليس بالشيء اليسير.”
وزاد “ما أجمل الواجب الذي يقود إلى رسم البسمة على ملامح عشاق الكيان، والذي لن يتحقق إلا بالاجتهاد والعمل وهو أقصى ما أستطيع أن أعد به الجميع. متأملا بعد الله وقفة الجماهير الأصيلة وصادق دعائهم للمسيرة التي ترقب منصات التتويج بإذنه تعالى، حيث سنسعى لإكمال ما تحقق من نجاحات سابقة.”
وختم :”وانطلاقا من أهمية الجمهور الوفي ولجعل كل الاهلاويين على اطلاع دائم بما يدور في الكيان أعلن تدشين قناة (الملكي) هدية للجماهير وتعبير محبة. أشير أخيرا أن الأندية وفي مقدمتها الأهلي صاحبة رسالة سامية عنوانها شباب هذا البلد وتوجيهه للمصلحة الأسمى باتجاه كل ما يعود بالخير والنفع. ووقوفهم صفا واحدا بجانب قيادتهم ودرعا دون دينهم ووطنهم..سائلا الله أن يديم أمننا ويحفظ ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز بعينه التي لا تنام


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8