• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجعيثن : النتيجة المنطقية للسوبر 4-0

hihi2-1

هاي كورة – يرى المدرب الوطني بندر الجعيثن أن النتيجة المنطقية لمباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والنصر كانت 4 / 0 لصالح الأول.

وقال الجعيثن إن الهلال تفوق طوال الـ90 دقيقة على عكس غريمه الذي لم يقدم أي مستوى يذكر «ولم نشاهد له أي جملة تكتيكية تؤكد جاهزيته الفنية واللياقية للمباراة».

وقال الجعيثن في تحليل فني لـ صحيفة «الشرق الأوسط» إن إقامة المباراة خارج الأراضي السعودية وتحديدا في العاصمة البريطانية لندن، تعد تجربة ناجحة وإيجابية، مبينًا أنها آتت ثمارها من خلال نقل صورة عن الحركة الرياضية في المملكة، فضلا عن جوانب أخرى ثقافية واجتماعية صاحبها تغطية مميزة وحضور جماهيري تفاعل بشكل مميز مع أحداث المباراة، وأضاف متعة وإثارة شهد لها الجميع.

تابع: «العنصر الأجنبي في التشكيلة الهلالية كان له دور كبير ومؤثر في تأقلم وانسجام لاعبي فريق الهلال، وكان من المفترض أن تنتهي المباراة في وقت مبكر أمام الفرص المهدرة التي سنحت للفريق الهلالي خلال الربع الساعة الأولى، حيث لم يعط أي فرصة للفريق النصراوي بعد إجباره على التراجع أمام الهجمات المتواصلة عن طريق العمق والأطراف».

في المقابل كانت أغلب تمريرات لاعبي النصر خاطئة وتباعد في المستوى والبطء في بناء الهجمات وهذا ساهم للاعبي الهلال الاستحواذ على أغلب الكرات في منطقة الوسط.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9