• FaceBook
  • Twitter
  • rss




العمدة : شيعان انقذ النصر من زيادة الغلة

hihi2-1

هاي كورة – اعرب لاعب وسط الهلال في التسعينيات الهجرية عبدالله فودة الشهير بـ “العمدة” عن سعادته البالغة بفوز فريقه بكأس السوبر السعودي وقبل ذلك كأس الملك أمام النصر بنتيجة 1-صفر في لندن.

وقال: “تحقيق هذه المكاسب أمام النصر وفي اقل من 70 يوماً أمر طبيعي، وتواصل واضح لهيمنة “الزعيم” وتفوقه على النصر خلال مشوار وتاريخ طويل والوصول للمنجز رقم 56، وهذا يصعب على أي فريق الاقتراب منه، والنصر كان محظوظاً بالخروج بهذه الخسارة، والتي كانت قابلة للزيادة خصوصاً في الشوط الثاني لولا تألق الحارس حسين شيعان”.

أضاف: “تحقيق الهلال لأول بطولة سوبر سعودي خارج الوطن، إنجاز جديد يضاف لسجله الحافل بالإنجازات وهذه من الأولويات التي دوماً تعتبر ماركة مسجلة باسمه على المستوى المحلي والخارجي ونحمد الله على هذا الانتصار المهم، الذي جاء مع بداية الموسم الرياضي، ونجوم الهلال كان لديهم إصرار على العودة سريعاً للأجواء والمنصات أمام النصر، وبإذن الله تكون هذه البطولة فأل خير لبداية قوية في (دوري عبداللطيف جميل) ودور ال16 بكأس آسيا”.

ويرى فودة أن تحقيق كأس السوبر ان هذا المستوى المقنع للفريق في بداية الموسم أمر يزيد من حجم التفاؤل والثقة وإعادة الهيبة والثقة على الرغم من غياب العديد من نجومه وسيكون له تأثير على الفريق في المستقبل بشكل إيجابي.

وثمن فودة العمل الفني المميز للمدرب اليوناني جيورجيوس دونيس، الذي نجح في فترة وجيزة في كسب رضا وثقة الجماهير والإعلام.

واختتم نجم الهلال السابق تصريحه بالقول: “نهائي السوبر كان جيد المستوى وفيه متعة وإثارة من الطرفين، وكانت السيطرة متساوية في الشوط الأول، مع تسيد وخطورة هلالية في الثاني نجح خلالها اللاعبون من كسب إشادة جميع المتابعين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11