• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القروني : مواجهة السوبر صعبة لهذه الاسباب

hihi2-1

هاي كورة – يرى المدرب الوطني خالد القروني، أن مواجهة كأس السوبر السعودي بين الهلال والنصر لن تكون سهلة على كلا الفريقين، وأكد القروني لـ«الشرق الأوسط» أن صعوبة المباراة تتمثل في أنها تأتي مع بداية الموسم الرياضي الجديد، وبالتالي من المهم أن يكون اللاعبون في كامل جاهزيتهم فنيا ولياقيا.

اضاف : “مباريات الهلال والنصر على مستوى جميع المسابقات تعتبر من (العيار الثقيل) وتحتاج إلى جهد مضاعف من الفريقين حتى يستطيع كل مدرب توظيف قدرات وإمكانيات لاعبيه حسب الدور الذي يقوم به”.

وتابع: «أعتقد أن العائق الوحيد الذي ربما سيشكل مشكلة للفريقين في تلك المباراة هو عدم اكتمال جاهزية اللاعبين اللياقية وكذلك عدم دخولهم في معمعة المباريات».

اكمل : «إذا تحدثنا عن الأسماء الجديدة التي دخلت في كل فريق فمن الصعب أن تتأقلم أو تنسجم في هذا التوقيت فالوقت غير كاف للحكم عليها من حيث الجاهزية، ولكن من حيث التنافس بين الفريقين فأعتقد أنه الأهم، فالشارع الرياضي ينتظر ويترقب هذه المباراة، ولو لاحظنا أن جميع الصحف السعودية والخليجية والعربية تواصل تغطيتها لهذه المباراة التي تعتبر قمة الكرة السعودية، وكلا الفريقين لديهما الرغبة في تحقيق الفوز كونها تمثل بطولة خاصة وتاريخا للرصيد البطولي لكل فريق».

وختم حديثه قائلا: «من الصعب التوقع من يفوز في هذه المباراة، وتظل الفرصة متكافئة ومتساوية بين الفريقين لخطف اللقب».


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11