• FaceBook
  • Twitter
  • rss




وكيل مورا : اللاعب نصراوي وهذا امر منتهي

hihi2-1

هاي كورة – شدد يوجينيو لوبيز وكيل أعمال اللاعب الأوروجوياني رودريجو مورا مهاجم نادي ريفير بليت الأرجنتيني، على أن موكله لديه عقد واضح وصريح مع نادي النصر السعودي وقعه الصيف الحالي.

واوضح ان النصر منح تسهيلات لمورا من أجل ضمان استمراره مع الريفير حتى نهاية مشاركته في بطولة الليبارتادوريس، وهو ما يجب أن يفهمه مسيرو النادي الأرجنتيني الذين يتحدثون عن أن العرض السعودي غير رسمي.

وقال لـ صحيفة “الاقتصادية” لوبيز “مورا لاعب نصراوي وهذا أمر غير قابل للنقاش، هناك عقود واضحة وملزمة بين الطرفين، والنصر منح اللاعب فرصة للبقاء مع الريفير حتى نهاية الليبارتادوريس الذي يلعب فيه النادي الأرجنتيني النهائي أمام تيجريس المكسيكي، ووافق النادي السعودي على استمرار مورا نزولا عند رغبته، وكان ذلك أمراً رائعاً، والآن مورا سيكون معهم بعد نهاية هذه البطولة”.

وعن حديث رودولفو دونوفريو رئيس نادي ريفير بليت، الذي أكد أن عرض نادي النصر السعودي شفهي وأن اللاعب لم يوقع عقده مع النادي السعودي حتى الآن، أجاب لوبيز “لا أود أن أدخل في جدال مع أي أحد ولكن الأمر لا يحتاج إلى مزيد من الحديث، لقد قلت لكم سابقاً إن مورا لديه عقد رسمي مع النصر”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9