• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الخليج يواصل تحضيراته لمواجهة بالنسيا الاسباني ودياً

https://pbs.twimg.com/media/CKox55LUMAENI5K.jpg

هاي كورة – يحل فريق الخليج الاول لكرة القدم مساء يوم السبت عند الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية ضيفاً على فريق بالنسيا الإسباني في أولى مبارياته الودية في إطار المعسكر الإعدادي الذي يقيمه في مدينة بالنسيا بإسبانيا وسيسعى التونسي جلال قادري المدير الفني خلال هذه المباراة الوقوف على جاهزية وتجانس الفريق واختبار قدرات اللاعبين الجدد الذين انضموا في هذا الموسم.

و علي صعيد التدريبات خاض لاعبي الفريق تدريبات لياقية خفيفة تحسباً لمباراة الغد الودية ثم أجرى اللاعبين بعض الجمل التكتيكية تحت إشراف المدرب جلال قادري والتي سيطبقها الفريق في المباراة.

و علي صعيد اخر قامت بعثة الخليج بزيارة إلى مركز Hermanad Hospital Arias وذلك رعاية كبار السن وذي الاحتياجات الخاصة في مدينة بالنسيا  حيث عبرت مديرة المركز عن شكرها الجزيل لإدارة ولاعبي الخليج وذلك لتخصيصهم زيارة لهذا المركز مشيرة بأن هذه الزيارة تركت انطباعاً إيجابيا على مسؤولي ونزلاء المركز.

وقالت:” سعداء جداً بهذه الزيارة التي نثمنها من نادي سعودي وبهذه المناسبة أودّ ان أعلن إطلاق اسم الخليج على الملعب الترفيهي الخاص بالنزلاء عرفاناً لهذه الزيارة الميمونة “.

https://pbs.twimg.com/media/CKr-14mVAAAeo60.jpg

https://pbs.twimg.com/media/CKr-2G7UEAEXdXV.jpg

https://pbs.twimg.com/media/CKr-1LsUEAQSEBg.jpg


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8