• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صحيفة تكشف تفاصيل بيع تذاكر السوبر

hihi2-1

هاي كورة – قالت صحيفة “الرياض” أن اسعار تذاكر مواجهة السوبر السعودي بين بطل كأس خادم الحرمين الشريفين الهلال امام بطل الدوري النصر يوم ١٢ اغسطس المقبل في العاصمة البريطانية لندن، توزعت بين فئات عدة تبدأ من ٢٥ و٤٥ و٦٥ و٨٥ و٣٥٠ باوند بحسب مكان المقعد والجهة المخصصة له.

وكشفت أن تذاكر البوكسات “الغرف الخاصة” المتواجدة في الملعب بيعت بالكامل، بعد أن تحدد سعر كل غرفة حسب عدد المقاعد المتوفر بها وكل صف في البوكس يتم بيعه بمبلغ ١٥٥٠ باوند مما جعل الاسعار في البوكسات تتراوح بين ستة آلاف باوند وثمانية آلاف باوند و١٢ الف باوند، و لم يتبق منها أي عدد مطروح للبيع.

وفيما يخص التذاكر الخاصة بالجماهير فسيبدأ البيع نهاية الأسبوع المقبل عن طريق الموقع الالكتروني الذي ستعلن عنه الشركة المسوقة والراعية، والمكونه من خمس شركات موزعة على فئات (راع ماسي وذهبي وفضي)، سيعلن عنهم في المؤتمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

هذا و تقرر أن لا يكون هناك دعوات خاصة للضيوف بل سيكتفى بدعوة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا، وبعض أعضاء السفارة، ورئيس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم جريك دايك ويسعى الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى الاستفادة المالية القصوى من بيع كامل تذاكر المباراة والتقليل من الدعوات الخاصة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11