• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بعثة الفتح تغادر لإقامة معسكرها في تونس

r9_z9kGD_400x400

 

هاي كورة – تغادر بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الفتح من الأحساء إلى جمهورية تونس لإقامة معسكر خارجي للفريق والذي سيستمر لمدة ٢٢ يوما استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للفريق.

حيث من المقرر أن تغادر بعثة الفريق فجر الأثنين عبر مطار الملك فهد الدولي بالدمام مروراً بمطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة ومنها إلى مطار قرطاج الدولي بتونس حيث سيستكمل الفريق برنامجه الإعدادي وسيخوض خلال المعسكر الخارجي العديد من المباريات الودية مع فرق تونسية مصنفة ضمن الدوري التونسي الممتاز و فرق جزائرية من الدوري الجزائري الممتاز .

فيما اعتمد البياوي قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر الخارجي والمكونة من ( ٢٦) لاعباً وهم : علي المزيدي وعبدالله العويشير ومحمد البريه وحبيب الوطيان و بدر النخلي و عبدالله مبارك وعبدالعزيز أبوشقراء و ماجد هزازي ويوسف خميس و حمدان الحمدان و توفيق بوحيمد ومحمد الفهيد و مبارك الأسمري وفيصل الجمعان و نوح الموسى و أحمد السلطان وعبدالله دوشي و عبدالله البلادي وحسين النخلي و أحمد المبارك و رياض شراحيلي و أحمد البوعنز و عادل دنه و التون جوزية و سلام شاكر و ماركو ستاتوجيفش . و من المتوقع أن يشهد المعسكر إنضمام اللاعبين الذي سيتم استقطابهم خلال الفترة القادمة.

https://pbs.twimg.com/media/CKS9YZKUcAAqH4q.jpg


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8