• FaceBook
  • Twitter
  • rss




العمر يكذب “المهنا” فى خبر وفاة شقيقة

hihi2-1

هاي كورة – فاجأ رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عمر المهنا الوسط الرياضي ، بعد نشره خبراً غير صحيح، حمل نبأ وفاة نائبه السابق في اللجنة إبراهيم العمر. وكتب المهنا الذي يحمل عضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي خبر وفاة زميله السابق إبراهيم العمر في المجموعة الخاصة بالأعضاء عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “واتس اب”.

وهو الامر الذى دعا دعا العضوين الدكتور عبداللطيف بخاري والدكتور عبدالله البرقان في نشر الخبر عبر صفحاتهما الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وتقديم التعزية إلى ذوي الفقيد، نقلا عن زميلهما العضو عمر المهنا.

وتسابق الرياضيون في تقديم واجب التعزية، ولحق بهم عدد من خبراء التحكيم في مقدمتهم الدوليان السابقان محمد فودة وعبدالرحمن الزيد، حتى خرج محمد العمر “شقيق إبراهيم” ليؤكد عدم صحة الخبر، مطمئنا الجميع على الحالة الصحية لأخيه.

وكتب محمد العمر في صفحته الخاصة على “تويتر”: “انتشرت إشاعة وفاة أخي إبراهيم العمر نائب رئيس لجنة الحكام السابق، وأحب أن أطمئن الجميع بأن هذه إشاعة، وهو ولله الحمد يتمتع بصحة وعافية”.

وحســب مصـــادر خاصـــــة لـ صحيفة “الرياضية”، فإن الرسالة التي كتبها عمر المهنا في المجموعة الخاصة بأعضاء اتحاد اللعبة حملت تحديد بعد صلاة عصر أمس الخميس موعداً للصلاة على العمر، في جامع الشيخ سليمان الراجحي شرق العاصمة الرياض، قبل أن يوارى جثمانه الثرى في إحدى المقابر بالعاصمة الرياض.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9