• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ساماراس : تمنيت البقاء فى الهلال

hihi2-1

هاي كورة – شدد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال (سابقا) ساماراس على أنه تلقى رعاية مميزة داخل أروقة نادي الهلال من مجلس إدارته وزملائه وجماهيره خلال تمثيله للهلال في الموسم الماضي قبل أن يفك ارتباطه رسميا بالزعيم إثر الإصابات التي تعرض لها أثناء مشواره مع الفريق.

واوضح ساماراس في تصريحات للصحف اليونانية إن الإصابة منعته من تقديم شيء لجماهير الهلال، لاسيما أنه تلقى ثلاث إصابات خلال الفترة التي قضاها مع الأزرق.

وأعرب ساماراس عن حزنه لترك كبير الأندية السعودية الهلال قائلا :” لم أكن أرغب المكوث في عيادة النادي أثناء لعبي للهلال ، أنا حزين جدا لهذا الشأن , تعرضت لثلاث إصابات متتالية لم تمكني من الاستمرار في الفريق “.

وأكد ساماراس على عراقة النادي الذي ينافس على جميع البطولات التي يشارك فيها وقال :” الهلال فريق كبير كنت أتمنى البقاء مع الفريق لفترة أطول وأتمنى له التوفيق في قادم البطولات “.

وكانت إدارة الهلال تعاقدت مع اللاعب اليوناني أثناء فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي عوضا عن الروماني بينتلي , ولم يقدم المهاجم المستوى المأمول منه عطفا على تعرضه للعديد من الإصابات حيث تكررت زياراته لعيادة النادي طوال فترة تمثيله للهلال .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
4