• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ساري : اتمنى ان اكون اضافة قوية للشباب

9WjiLfjx

هاي كورة –تمنى لاعب نادي الشباب السعودي الجديد ساري عمرو المنتقل لليوث من نادي الوحدة السعودي بشكل رسمي مساء الثلاثاء ان يكون اضافة قوية للشباب في الموسم المقبل .

وقال اللاعب في تغريدات عبر تويتر :

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه و عظيم سلطانه تم توقيع عقد انتقالي الى نادي الشباب السعودي اسأل الله التوفيق و النجاح في مشواري القادم .

و اضاف :

احب ان اشكر ادارة و لاعبي و جمهور الكيان العظيم و العريق نادي الوحدة على كل ما قدموه من اجلي الى ان وصلت الى ما انا عليه بعد توفيق الله.

و اكمل :

هذا الكيان الذي له الفضل بعد توفيق رب العالمين في ظهور ساري عمرو في الساحة الرياضية لكم في القلب كل الحب انتم البيت الاول احبكم .

و استطرد :

انتقلت من نادي الوحدة العظيم لنادي الشباب الكبير لما يتمتع به النادي من بيئة احترافية و صحية و طمعا في تحقيق الانجازات و البطولات متمنيا ان اكون اضافة كبيرة لنادي الشباب مع زملائي الليوث و تحقيق مزيدا من الانجازات لعشاق و محبي نادي الشباب.

و اردف :

أخيرا : كلمة شكر لادارة نادي الوحدة و للأستاذ هشام مرسي الرجل المحب العاشق من حمل النادي على اكتافه رغبة في ارضاء عشاق هذا الكيان العريق .

و استمر :

الشكر موصول ل : الأمير فهد بن خالد الأمير خالد بن عبدالعزيز الأستاذ الفاضل رئيس نادي الشباب عبدالله القريني , شكر خاص للأستاذ طارق النوفل الذي قام بدوره في تسهيل عملية الانتقال بكل مرونة و سلاسة شكرا جزيلا .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9