• FaceBook
  • Twitter
  • rss




توقعات … السوبر بصافرة انجليزية

hihi2-1

هاي كورة – تخاطب الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناديي الهلال والنصر للوقوف على وجهات النظر حول طاقم الحكام الذي سيضبط مواجهة كأس السوبر التي ستجمع الفريقين يوم الـ12 من شهر أغسطس المقبل على ملعب لوفتس رود الخاص بنادي كوينز الإنجليزي في العاصمة البريطانية لندن.

وبدأ مجلس إدارة الاتحاد السعودي إلى جانب الشركات المسوقة للمواجهة المباحثات مع اتحاد الكرة الإنجليزي لترشيح طاقم تحكيم لإدارة اللقاء، في حال إصرار الناديين على جلب طاقم تحكيم أجنبي على غرار المباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين التي جمعت الفريقين مطلع شهر يونيو الماضي في جدة.

وشدد الاتحاد السعودي على أهمية ترشيح طاقم يضم أفضل حكام اللعبة في إنجلترا، وممن يشاركون في قيادة المواجهات الجماهيرية الحاسمة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمير ليج).

وفي حال صدور القرار رسمياً، فإنه لأول مرة يتواجد طاقم تحكيم إنجليزي لضبط مباريات الفرق السعودية، منذ اعتماد قرار الاستعانة بحكام أجانب عام 2003.

وتحرص الشركة التي تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقراً لها على خدمة عملائها الـvip من جماهير الفريقين، واحتفالاً بانتقال مقرها إلى موقعه الجديد في 15 يتشامب بلايس في حي نايتس بريدج العريق وسط لندن.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9