• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ملعب السوبر السعودي اصاب فان بيرسي وتصنيفة متأخر فى انجلترا

hihi2-1

هاي كورة – قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم لعب نهائي كاس السوبر بين الهلال والنصر في ملعب نادي كوينز بارك رينجرز في لندن يوم 12 من شهر أغسطس المقبل.

وتباينت ردود افعال الجماهير الرياضية مع الخبر ما بين مؤيد ومعارض لإقامة المباراة في لندن في حين ذهب آخرون إلى الملعب الذي سيحتضن المباراة حيث إنه يعتبر أسوأ ملعب في لندن، فهناك ملاعب أفضل منه وبمراحل مثل ملعب ويمبلي واستاد الإمارات (أرسنال) وملعب توتنهام وستامفوربريدج (تشيلسي) ولم يستطع اتحاد الكرة سوى الحصول على موافقة ملعب لوفتس رود الخاص بنادي كوينز بارك، حيث إن الدوري الإنجليزي سيبدأ يوم 5 من شهر أغسطس أي قبل نهائي السوبر بأسبوع كامل، وبالتالي عدم المقدرة على اللعب في ملاعب أندية الدرجة الأولى.

و يتسع الملعب لـ18 ألف مشجع وقد افتتح هذا الملعب عام 1904م، وحصل الملعب في التصنيف الخاص بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على المركز الأخير في تصنيف الملاعب وذلك بدرجة 3 من 10 في التقييم ويشمل التقييم وسائل النقل والبوابات وتخطيط الملعب ومجالات الرؤية والطعام والأمن والسلامة.

ويعاني الملعب من سوء الأرضية وتسبب في إصابة عدد من النجوم ولعل أبرزهم النجم الشهير فان بيرسي عندما سقط في حفرة لا تبعد سوى أقل من مترين عن خط الملعب حيث كان اللاعب مندفعا لهجمة ولعبها الكرة عرضية ولم يستطع التوقف إلا وهو قد سقط في حفرة تسببت في إصابته.

ويعتبر ملعب لوفتس رود من أوائل الملاعب في إنجلترا الذي تم زرعه بالعشب الصناعي، و ألوان الملعب والمدرجات باللونين الأزرق والأبيض وهو نفس ألوان فريق كوينز بارك رينجرز.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9