• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : يوهاندري أروزكو علي ابواب الاتحاد

س

هاي كورة – اقترب لاعب خط الوسط الفنزويلي يوهاندري أروزكو 24 عام لاعب فريق ديبورتيفو تاشيرا بطل الدوري الفنزويلي من الانضمام لصفوف فريق نادي اتحاد جده بداية من الموسم المقبل و لمدة 3 سنوات ؛ و بذلك سيلعب بجوار مواطنه وزميله السابق بالفريق الفنزويلي جيليمين ريفاس المنضم حديث للعميد .

و وجه اروزكو رسالة وداع لجماهير ناديه، والتي جاءت من خلال حسابه الشخصي على موقع (انستغرام)، حيث قال : قطعنا معاً كل هذا الوقت منذ عودتي للعب في بلدي فنزويلا، كنت دائماً داعمين لي بغض النظر عن الأداء الذي أقدمه مع الفريق، رأيت ذلك في الشوارع وفي كل مكان ذهبت إليه، حتى بعد خسارتنا للكأس في عامي الأول مع الفريق، شاهدت حبكم لي كل يوم .

وأضاف: بقيت مع الفريق وفي العام الثاني استطعنا أن نكون أبطالاً، في كل شوط وفي كل كرة كنت دائماً أشعر بكم، لقد كنتم الرئة الثالثة للفريق.

وتابع يوهاندري: أشكر الله الذي أعطاني هذه الفرصة، اليوم لدي مشاعر مختلطة، من جهة أنا سعيد لخوضي تحدي جديد في مسيرتي الكروية، ولكن على خلاف ذلك أشعر بالحزن بسبب الفراق، لكن هذا هو سحر كرة القدم،

واختتم اللاعب قائلاً : أنا على متن الطائرة وعيني تمتلئ بالدموع، ستبقون دائماً في قلبي وأرسل لكم عناق كبير، لا داعي لأن أقول لكم أنه في أي جزء من هذا العالم سأبقى فخوراً بإسم وعلم بلادي، الله يبارك بلدي الجميل، وكل شيء من أجلك فنزويلا.

الجدير بالذكر ان يوهاندري قد بدأ مسيرته الاحترافية عام 2007 مع اتلتيكو ماراكايبو الفنزويلي  ثم انتقل إلى زوليا في 2009 ، ليرحل في 2011 إلى فولسبورغ الألماني في أول تجربة احتراف خارجية، لكنه عاد إلى فنزويلا من جديد بعد رحلة غير موفقة لينضم لديبورتيفو تاشيرا عام 2013 بعقد يمتد لثلاثة أعوام، حيث لعب مع بطل الدوري الفنزويلي 68 لقاء وأحرز 15 هدف، كما سبق له الانضمام للمنتخب الفنزويلي في بطولة كوبا أميركا 2011.

مقطع فيديو لهدف تاريخي احرزه يوهاندري


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10