• FaceBook
  • Twitter
  • rss




قاروب : ديون الاتحاد 241 مليون ريال

hihi2-1

هاي كورة – اعلن المستشار القانوني بنادي الاتحاد الدكتور ماجد قاروب عن حجم واقع الوضع المالي والقانوني لإدارة نادي الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس الاثنين في مقر النادي برفقة عضو الشرف (الداعم) منصور البلوي وشقيقه رئيس النادي إبراهيم البلوي ونائبه حسن الطيب.

وأوضح قاروب أن إدارة إبراهيم البلوي استلمت نادي الاتحاد بإجمالي مطالبات محلية ودولية بلغت 241 مليونا ومائتين وواحد وأربعون ألف ريال في صيغة قرارات وأحكام ومطالبات من (فيفا) ومحكمة الكأس ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومحاكم محلية.

وقال :” أساس المطالبات مثبتة في ميزانية النادي وهي المعتمدة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب خلال لجنة تقصي الحقائق التي شكلت منذ عامين وأدت إلى قرار بحل مجلس الادارة السابق والدعوة لانتخاب مجلس إدارة جديد”.

وأوضح قاروب قائلا :” إجمالي ما دفعته الادارة الحالية لسداد القضايا المحلية لدى لجنة الاحتراف في اتحاد القدم السعودي بلغ أكثر من 62 مليون ريال مما سمح للنادي بالتسجيل خلال فترات التسجيل التي مرت عليه ولم يمنع من التسجيل بفضل ذلك”.

وأضاف:” القضايا الخارجية بلغ مجموع ما تم سداده أكثر من 75 مليون ريال مقسمة بين سداد قضية نادي هايدوك (اللاعب انس الشربيني) ودفعات لاعبين أجانب ومصاريف قضايا ورسوم استئناف ومساهمات”.

فيما بلغت قيمة القضايا المنظورة أو المعلقة لدى (فيفا) أو صدرت فيها أحكام قضائية واجبة النفاذ 130 مليون ريال تقريبا ، كاشفا أن عدم وضوح الرقم يعود إلى أن القضايا تتضمن بخلاف المبالغ التعاقدية غرامات مالية وغرامات تأخير عن السداد بالإضافة إلى أتعاب ومصاريف المحكمين والمحامين وكذلك المساهمات التضامنية التي بلغت ثلاثين قضية حاليا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9