• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الرئيس العام يزور الصالة المغطاة فى الجوهرة

hihi2-1

هاي كورة – قام الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بتفقد صالة الألعاب الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) والتي يجري العمل بمراحل تجهيزاتها الأخيرة.

جاء هذا خلال جولة قام بها للمدينة الرياضية حيث كان في استقباله لدى وصوله مدير الشؤون الحكومية لأرامكو السعودية بالمنطقة الغربية عبدالله العيسى ومدير إدارة الصيانة والتشغيل ومدير المشاريع ومدير مدينة الملك عبدالله الرياضية المهندس إبراهيم القوبع.

واستمع الرئيس العام أثناء جولته داخل الصالة لشرح مفصل من مهندس المشروع عن مكونات الصالة وما تشتمل عليه من تجهيزات حديثة في التشغيل، وكذا طاقتها الاستيعابية والخدمات المخصصة للجماهير، كما اطلع على المضمار الأولمبي وملعب ألعاب القوى الذي تم تجهيزه وفق أحدث المواصفات العالمية.

جدير بالذكر أن الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية ستكون جاهزة للعمل في سبتمبر المقبل، ووفقا لمدير مدينة الملك عبدالله الرياضية المهندس إبراهيم القوبع فإن الصالة تضم 10 آلاف مقعد منها 2000 مقعد متحرك بالإضافة لشاشتين بالحجم الكبير لعرض تفاصيل نتائج المباريات وشاشة أخرى لعرض النتيجة فقط كما أنه يمكن تغيير أرضية الصالة خلال 24 ساعة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15