• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البنعلي : الدوسري هو الرمز ولكن ندعم الدبل

hihi2-1

هاي كورة – كشف نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق ورئيس المجلس التنفيذي عبدالرحمن البنعلي على أن دعمهم لملف المرشح خالد الدبل على حساب الرئيس السابق عبدالعزيز الدوسري لا يلغي كل الإنجازات التي قدمها الدوسري للاتفاق على مدار ثلاثين عاماً، مشدداً على أنهم سيباركون له لو اختاره الاتفاقيون لفترة جديدة.

وقدم البنعلي شكره لعبدالعزيز الدوسري على فترة رئاسته للنادي التي امتدت لقرابة ٣٠ عاماً مؤكداً أن: “المطالبة بالتغيير لا تعني إلغاء الجهد الكبير الذي بذله الرئيس الذهبي للنادي عبدالعزيز الدوسري”.

وأضاف: “بالتأكيد حصلت هناك خلافات ولا تزال ولا ننكرها عند هبوط الفريق وكذلك عند عدم قدرته على الصعود للممتاز مرة أخرى”.

واكد البنعلي على أن هبوط الفريق كان كارثة وعدم صعوده في الموسم الذي تلا الهبوط كارثة أكبر وكان من المتوقع أن تكون ردات الفعل قوية من الطرفين ولكن هذا لا يعني نكران الجميل لعبدالعزيز الدوسري فهو تحمل النادي ومسؤولياته في فترات صعبة حلوة ومرة ويظل أخاً عزيزاً والرئيس الرمز والأبرز في تاريخ الكيان وليس بيننا إلا كل خير وكل ما يأتي منه من عتب مقبول.

وعن رأيه في ترشح عبدالعزيز الدوسري للمنافسة على كرسي الرئاسة من جديد قال البنعلي: “هذا اﻷمر من حقه ولا نستطيع أن نمنعه ونحن مستعدون اليوم عقد الجمعية العمومية فإن فازت قائمة الاتفاق الجديد فهذا ما نصبو إليه، وإن فازت قائمة عبدالعزيز الدوسري بالتأكيد سنبارك لها”.

كلمات دلالية


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
10