• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عاجل : رسميا سعيد المولد في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعبين

80

 

نشرنا صباح اليوم ان اللاعب السعودي سعيد المولد في البرتغال من اجل توقيع عقد انتقاله الى نادي فارنزي البرتغالي حيث كان اللاعب برفقة وكيل اعمالة الكوري الذي كان وراء انتقاله الى اوروبا .
وقبل دقائق نشرت صورة تبين تواجد اللاعب سعيد المولد في المؤتمر الصحفي للنادي وقد ارتدى الزي الخاص بنادي فارنزي ، ولكن حتى اللحظة النادي البرتغالي لم يعلن رسمي توقيع العقد . وفي خبر سابق اشرنا الى الجانب القانوني في قضية المولد التي سيواجهها في البرتغال في الخبر التالي :
الخبر السابق عن سعيد المولد

 

 سعيد المولد لاعبا لنادي فارنزي البرتغالي بشرط ….!

اكدت العديد من وسائل الاعلام السعودية وكذلك الصور التي ارسلها اللاعب سعيد المولد من البرتغال ان المولد سيقدم كلاعب جديد لنادي فارنزي البرتغالي هذا اليوم الجمعه ، وان انتقال المولد اصبح امر شبة رسمي لنادي فارنزي وهو احد اندية الدرجة الثانية .

هذا المخرج تم التطرق له قبل 7 اشهر عندما رفض نادي الاتحاد حل المشكلة وتمسك بوجود اللاعب والتزامه بالعقد ، حينها كان المخرج الوحيد للاعب هو ان ينقطع عن تدريبات الاتحاد طوال الفترة الماضية وبعدها يستطيع الذهاب خارج المملكة العربية السعودية ويلعب في اي نادي آخر ، بعد ذلك تكون الخطوة الثانية وهي أن الفيفا يطلب بطاقة اللاعب من الاتحاد ، في حين سيكون من الطبيعي ان يرفض الإتحاد تقديم بطاقتة وبالتالي المحكمة الرياضية ستصدر له بطاقة مؤقتة لمدة عام واحد فقط . ولكن يشترط القاضي ان تكون افادة الاتحاد السعودي ان اللاعب لم يتدرب ولا يرغب في الاستمرار مع نادية السابق … أي ان مستقبل اللاعب مرتبط بالقاضي الذي سيبت في المشكلة . وستكون العقوبة على اللاعب من 4 الى 7 اشهر وبالتالي ستحتسب فترة انقطاعه عن تدريبات الاتحاد من العقوبة اي انه يستطيع بدء الموسم مع نادية الجديد .

مبدئيا وبحسب المراقبين القانونيين الامور تسير في اتجاه اللاعب ، ولكن حتى اللحظة النادي البرتغالي لم يعلن اي شيء رسمي وبالتالي سننتظر الساعات القادمة ، حتما سيتبين فيها كل شيء بخصوص مستقبل اللاعب … او بشكل ادق ننتظر الإعلان الرسمي عن انضمامه لنادي فارنزي البرتغالي … كونو معنا .

سعيد المولد في البرتغال مع وكيلة الكوري الذي نسق لصفقة انتقالة

11
ريان الاحمد – هاي كورة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10