• FaceBook
  • Twitter
  • rss




لاعب فولفسبورج السابق على ابواب الاتحاد

hihi2-1

هاي كورة – اعلنت تقارير فنزويلية عن مفاوضات بين فريق الاتحاد ولاعب خط الوسط الفنزويلي يوهاندري اروزكو، لينضم لصفوف الإتحاد بداية من الموسم المقبل.

وقالت إذاعة “كامبيونا” الفنزويلية، عبر حسابها الخاص على تويتر، أن لاعب فريق ديبورتيفو تاشيرا، سينتقل للعب بجوار مواطنه وزميله السابق بالفريق الفنزويلي جيليمين ريفاس، الذي وصل إلى جدة وأجرى الكشف الطبي ووقع عقد انتقاله الرسمي للاتحاد.

وبدأ يوهاندري صاحب الـ24 عاما، مسيرته الاحترافية عام 2007 مع أتلتيكو ماراكايبو الفنزويلي، 16 عاما، وفي 2009 انتقل إلى زوليا وأحرز 11 هدفا، ليرحل في 2011 إلى فولسبورج الألماني في أول تجربة احتراف خارجية، لكنه عاد إلى فنزويلا من جديد بعد رحلة غير موفقة لينضم لديبورتيفو تاشيرا عام 2013 بعقد يمتد 3 أعوام، حيث لعب مع بطل الدوري الفنزويلي 68 لقاء وأحرز 15 هدفا، كما سبق وانضم للمنتخب الفنزويلي في بطولة كوبا أميركا 2011.
ويعد اللاعب من المهاريين وله هدف رائع خلال مسيرته الكروية على طريقة الهدف الذي احرزه الأسطورة الأرجنتينية دييجو ارماندو مارادونا في شباك الإنجليز عام 86 في مونديال كأس العالم، سجله برفقة منتخب بلاده تحت 20 عاما أمام منتخب بيرو.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13