• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البريميرليج يخطف “سو” من الهلال

hihi2-1

هاي كورة – ذهبت أحلام الجماهير الهلالية بتعاقد إدارة الأمير نواف بن سعد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فنار بخشة التركي “السنغالي” موسى سو ادراج الرياح، وذلك بعد أن قدم أحد الأندية الانجليزية التي تشارك في “البريمير ليج” عرضا يفوق الـ 12 مليون يورو للاحتراف في صفوفه بدءا من الموسم المقبل.

وكان اسم اللاعب السنغالي قد طرحه أحد الوسطاء للتعاقد مع الهلال خلفا للبرازيلي نيفيز الذي رحل للدوري الإماراتي ، إلا أن الميزانية الهلالية المخصصة للتعاقد مع (الأجنبيين) بديلا نيفيز و ساماراس لا تتوازي مع القيمة العالية للاعبين المتاحين الآن في سوق (المايركاتو) الصيفي.

وظل اسم السنغالي موسى سو يتردد بين الجماهير الهلالية لقيادة فريقهم في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا 2015 في اغسطس المقبل.

وكانت مواقع عدة قد كشفت امس الأول ان اللاعب وقع للهلال وانه سيتم الاعلان عن الصفقة عبر المركز الاعلامي بالنادي ، حيث اشار موقع التعاقدات العالمي الشهير ” فوتبول بلاير ترانسفير” ان اللاعب وقع مع الهلال رسميا لمدة ثلاث سنوات بمبلغ مالي ضخم ، في حين أكد الخبر ايضا موقع (قول) حينما اشار الى أن الهلال ظفر بالتوقيع مع السنغالي وعملاق فناربخشة التركي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13