• FaceBook
  • Twitter
  • rss




استياء من رئيس لجنة الحكام

hihi2-1

هاي كورة – قالت مصـادر لـ صحيفة “الرياضية” انزعاج عدد من أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم من رئيس اللجنة عمر المهنا، لعدم وضوحه وتأخره في اختيار الأعضاء المرافقين لحكام دوري عبداللطيــــف جميل للمحترفين ودوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين في المعسكر الخارجي الذي سيقام في جمهورية التشيك خلال الفترة من 28 يوليو المقبل إلى 6 أغسطس 2015 بمشاركة 50 حكاماً.

وكان رئيس اللجنة عمر المهنا قد واجه انتقادات العديد من المنتمين إلى البيت التحكيمي بعد اختياره عضو لجنة الحكام السابق عبدالله القحطاني في معسكر الحكام الخارجي الذي أقيم في تركيا العام الماضي رغم إقالة القحطاني من عضوية اللجنة بعد تقرير لجنة التقييم من الاتحاد السعودي لكرة القدم وتوصياتها بعدم استمراره في اللجنة.

وكشفت المصادر ذاتها أن تكلفة المعسكر الخارجي للحكام في جمهورية التشيك استعداداً للموسم الرياضي المقبل بلغت 900 ألف ريال، إلى جانب مصاريف 4 محاضرين دوليين أوروبيين بحيث يصل إجمالي المبلغ إلى مليون ريال. وسيغيب عن المعسكر الخارجي للحكام الدوليين فهد المرداسي وعبدالله الشلوي، وذلك بسبب مشاركتهما في بطولة كأس شرق آسيا بمدينة ووهان الصينية المتزامنة مع توقيت المعسكر.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13